بالفيديو: آراء طلاب الثانوية العامة 2022 في مبحث اللغة الإنجليزية

طلاب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في غزة - توجيهي

رصدت عدسة وكالة سوا الإخبارية اليوم الاثنين 20 يونيو/ حزيران 2022م، آراء الطلاب والطالبات في امتحان مبحث اللغة الانجليزية للفرع العلمي والشرعي وريادة الأعمال والزراعي والصناعي والفندقي والاقتصاد المنزلي، والورقة الأولى للفرع الأدبي في قطاع غزة .

وتباينت آراء طلبة الثانوية العامة – توجيهي 2022 حول امتحان مبحث اللغة الانجليزية، حيث قال البعض منهم، أن الامتحان راعى الفروق الفردية للمتقدمين، ووقت الامتحان كان كافيًا لحل جميع الأسئلة، فيما قال آخرون أن الامتحان كان صعبًا ويحتاج إلى وقت أكثر، موضحين أنه يعتمد بشكل كبير على الترجمة، كما تفاجئوا من وجود كلمات وأسئلة صعبة لم يدرسوها خلال العام الدراسي. -على حد قولهم-

وقامت وزارة التربية والتعليم بتمديد وقت امتحان اللغة الانجليزية بنحو 15 دقيقة إضافية على وقت الامتحان الأساسي.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في وزار التربية والتعليم بقطاع غزة أحمد النجار، " إن 87 ألف طالب وطالبة في كل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية يؤدون امتحان الثانوية العامة توجيهي 2022."

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في الفرع العلمي بلغ حوالي 23.271 ألف طالب وطالبة، فيما بلغ عدد المتقدمين للامتحانات في الفرع الأدبي حوالي 65.173 ألف طالب وطالبة.

وتقدم يوم السبت الماضي طلاب الثانوية العامة – توجيهي 2022 طلاب الفرعين الأدبي والشرعي لامتحان التاريخ ، كما تقدم طلاب الفرع العلمي لامتحان مبحث الفيزياء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد