السعودية: جامعة نجران تنشر نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي

جامعة نجران 2022

نشرت جامعة نجران في السعودية، اليوم الإثنين، نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ.

ودعت عمادة الدراسات العليا في جامعة نجران إلى الإطلاع على نتائج القبول المبدئي في برامج الماجستير الأكاديمي والمهني والتنفيذي للعام الجامعي 1444هـ من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا).

وأوضحت عميدة عمادة الدراسات العليا أ.د. أمل الشهري أنه قد تمّ استكمال جميع الإجراءات المطلوبة من قبل الأقسام والكليات المعنية والعمادة بتدقيق أوراق المتقدمين والمتقدمات والمفاضلة فيما بينهم واعتماد أسماء المقبولين والمقبولات في تلك البرامج، منوهة على ضرورة استكمال باقي الإجراءات تجنباً لإلغاء القبول.

وأكدت الدكتورة الشهري على ضرورة حضور المقبولين مبدئياً لمقر العمادة بالمبنى الرئيس بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 22/11/1443، حتى الخميس الموافق 1/12/1443ـ؛ لمطابقة الوثائق واستكمال إجراءات القبول، مشيرة إلى أهمية إحضار الهوية الوطنية، وأصل شهادة البكالوريوس، والسجل الأكاديمي، ومعادلة الشهادة العلمية للحاصلين عليها من خارج المملكة، وكذلك أصل التوصيات العلمية، ووثيقة الدبلوم العالي في التربية للمتقدمين على البرامج التربوية بالإضافة إلى إحضار درجة القدرات الجامعية للتخصصات التربوية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد