بالصور: كيف احتفل نجوم بوليوود بيوم الأب

كيف احتفل نجوم بوليوود بيوم الأب

يحتفل اليوم العديد المشاهير في الهند وعدد من دول العالم، بيوم الأب الذي يوافق لديهم يوم الأحد الثالث من شهر يونيو.

واحتفالاً بدور الآباء في حياة أبنائهم، انتقل مشاهير بوليوود إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم لنشر أفضل تهاني يوم الأب.

شويتا باتشان:

شاركت "شويتا باتشان" ابنة الممثل "أميتاب باتشان" صورة مع والدها على إنستغرام. ونقلت حواراً مبدعاً من فيلمه Shahenshah في منشورها. واستجابة لرغبتها علق "أميتاب" بقوله: "أحبك يا ماما" برموز تعبيرية من القلوب والورود.

أنوشكا شارما

وشاركت "أنوشكا شارما" صورة لوالدها "أجاي كومار شارما" في قصص إنستغرام الخاصة بها مع رمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

يبدو أن الصورة قد التُقطت في منزل "أنوشكا" في مومباي، حيث شوهد والدها جالساً بجانب دبدوب عملاق، وهو منغمس في هاتفه المحمول.

أجاي ديفجن

شارك الممثل "أجاي ديفجن" صورة مع ابنه "يوج ديفجن" أثناء تصوير أحد الأفلام. يتحدث عن طفولته مع والده الراحل، المخرج "فيرو ديفجن"، كتب "أجاي": "إن هذه اللحظات تعيدني إلى الأيام التي اعتاد فيها أبي أن يكون الشخص الذي يقف خلف الكاميرا بينما كنت أنظر من الجانبين بفضول. أحاول امتصاص حبه لصناعة الأفلام بقدر ما أستطيع".

مادوري ديكسيت

شاركت "مادوري ديكسيت" صورة مع زوجها "شريرام نيني" وابنيهما "آرين" و"ريان"، و كتبت: "الأب درع صلب يحمي أطفاله، سيبذل دائماً جهوداً كبيرة لحمايتهم، ولكن أيضاً يعلمهم الدروس التي لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها. يوم أب سعيد لأفضل أب في العالم! ينمو أولادنا ببطء ليصبحوا رجالاً شباناً نتصورهم دائمًا ".

 

كارينا كابور

شاركت "كارينا كابور" صورة قديمة مع والدها، "راندير كابور"، على حساب إنستغرام الخاص بها. في الصورة، يبدو الثنائي- الأب والابنة- مذهلين في ملابس سوداء بالكامل.

سونام كابور

"راندير كابور" يبدو أنيقاً في بدلة سوداء، بينما تبدو "كارينا" جميلة في ثوب أسود شفاف. عند مشاركة المنشور، أسقطت "كارينا" تعليقاً بسيطاً: "بابا"، متبوعاً برمز قلب.

هنأت "سونام كابور"، التي من المقرر أن تحتضن الأمومة للمرة الأولى هذا العام، والدها "أنيل كابور" في يوم الأب. من خلال مشاركة صورة، وصفت "كابور" والدها الممثل قائلة: "أفضل أب في العالم. أحبك. لا أحد يُقارن بك."

ديا ميرزا

وصفت "ديا ميرزا" زوجها "فايبهاف رخي" بأنه أفضل أب في العالم، وشاركت صوراً رائعة له مع ابنته "سميرة" وابنهما "أفيان".

فيكي كوشال

شارك "فيكي كوشال" أيضًا صورة خاصة له مع والده عبر خاصية قصص إنستغرام الخاصة به مع والده "شام كوشال". وعلى الصورة مرسوم القلب وعبارة "يوم أب سعيد".

سانجاي دوت

في غضون ذلك، شارك الممثل "سانجاي دوت" صوراً مع أطفاله، "تريشالا"، إكرا" و"شهران" على مواقع التواصل الاجتماعي. كما كتب رسالة من القلب يتذكر فيها والده الراحل "سونيل دوت"، قال فيها: "أنا أحبك يا أبي، شكراً لك على كل شيء مدروس فعلته من أجلي، لنا ولعائلتنا ستكون دائماً مصدر قوتي الكبير واعتزازي وإلهامي.

لقد كنت محظوظاً أن أكون ابنك لأنك كنت أفضل نموذجاً يمكن أن أطلبه! آمل وأدعو الله أن أكون جيداً كأب كما كنت. يوم أب سعيد لي ولجميع الآباء".

سسي.PNG
ss.PNG
wq.PNG
saa.PNG
mm.PNG
sa.PNG
lS.PNG
f.PNG
kk.PNG
aa.PNG
21.PNG
Capture.PNG
سسي.PNG

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد