بالفيديو والصور: أحدث إطلالة للأمير ويليام دوق في يوم الأب

أحدث إطلالة للأمير ويليام دوق في يوم الأب

نشر قصر كنسينغتون صورة، للأمير "ويليام" مع أبنائه الثلاثة للاحتفال بيوم الأب، حيث تم تصوير دوق كامبريدج مع الأميرة "شارلوت"، والأمير "جورج" على كلا الجانبين منه، بينما كان طفله الصغير الأمير "لويس" راكباً على كتفيه.

ونشرت الصورة على حساب إنستغرام الرسمي الخاص بهم، مع إرفاق هذه العبارة عليها: "يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم".

وبدت لقطة هذا العام مألوفة بعض الشيء، فأحدث صورة للعائلة المالكة البريطانية تم نشرها للجمهور بخلفية مختلفة عما بدت عليه العائلة العام الماضي عند نشر صورة لبطاقة الكريسماس.

فيبدو أن هذه الصورة قد التُقطت في نفس اليوم الذي التقطت فيه عائلة كامبريدج صورة بطاقة الكريسماس، حيث يرتدي الجميع نفس الملابس. وقد تم اختيار نشر الصورتين من دولة الأردن.

وقد ظهرت دوقة كامبريدج في صورة بطاقة الكريسماس. وكتب الزوجان على إنستغرام جنباً إلى جنب مع الصورة في ديسمبر: "يسعدنا مشاركة صورة جديدة للعائلة، والتي تظهر على بطاقة الكريسماس لهذا العام".
ومن الجدير بالذكر أن للأردن أهمية خاصة بالنسبة للأسرة، وخاصة "كيت". فقد عاشت في الأردن لمدة عامين عندما كان والدها يعمل في شركة British Airways.

ويستعد الأمير "ويليام" ليبلغ عامه الـ40 في 21 يونيو، وقد احتفل العام الماضي بيوم ميلاده التاسع والثلاثين في يوم الأب.

في العام الماضي، أشادت عائلة كامبريدج بالأمير الراحل "فيليب"، والد الأمير "تشارلز".

فقد أظهر مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للأمير "ويليام" وشقيقه الأمير "هاري" مع والدهما في بالمورال عندما كانا طفلين صغيرين.

كما أظهر مقطع الفيديو "كيت"، وهي تسير في الممر من قبل والدها في حفل زفافها عام 2011، وصورة للملكة "إليزابيث" والأمير "فيليب" مع أحفادهما، بالإضافة لصورة للأمير "ويليام" مع أبنائه الثلاثة. وجاء في التعليق على المنشور على إنستغرام: "نتمنى للآباء في كل مكان يوم أب سعيد.

 

Capture.PNG
سسي.PNG

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد