طالع أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأربعاء المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد 19 يونيو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء المقبل.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون لطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون طقس فلسطين ليوم غد الاثنين غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئيا إلى صاف صيفيا اعتياديا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا إلى صاف صيفيا اعتياديا، ولا يطرأ تغير يكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد