بالفيديو: سبب وفاة صبرينة خليفي الصحفية في كنال ألجيري

وفاة صبرينة خليفي الصحفية في كنال ألجيري

أعلنت وسائل إعلام جزائرية رسمية مساء اليوم الأحد 19 يونيو 2022 عن وفاة صبرينة خليفي البالغة من العمر 37 عاما والتي تعمل في قناة كنال ألجيري الجزائرية ، حيث أصيب الوسط الإعلامي في الجزائر بالصدمة الكبيرة بعد انتشار أنباء وفاة الصحفية صبرينة خليفي خاصة وأنها تعتبر من الوجه الشابة في المجال الصحفي.

سبب وفاة صبرينة خليفي الصحفية في كنال ألجيري التلفزيونية في الجزائر ، حيث نعت شخصيات سياسية وإعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الصحفية الجزائرية الشابة ، مؤكدين ان المشهد الإعلامي في الجزائر خسر كثيرا برحيلها المفاجئ وغير المتوقع.

وضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر سواء على فيسبوك أو تويتر ببرقيات التعزية في وفاة صبرينة خليفي المذيعة في قناة كنال أليجري الجزائرية والتي سبق وان عملت في عدة قنوات جزائرية خاصة وانها تعتبر من الوجه الإعلامية المعروفة لدى الجماهير الجزائرية.

سبب وفاة صبرية خليفي

وبحسب ما نشره النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة صبرينة خليفي المذيفة في كنال ألجيري هو تعرضها لازمة قلبية حادة أصيبت بها اثناء توجهها الى العمل اليوم الأحد ، حيث جرى نقلها الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف على وجه السرعة الا ان الأطباء اقروا بوفاتها قبيل وصولها الى المستشفى.

ناس الطاهير كتبت عن وفاة صبرينة خليفي قائلة :" خبر محزن تلقاه قبل قليل كل الإعلام الجزائري وهو وفاة الصحفية الزميلة صبرينة خليفي متأثرة بسكتة قلبية وهي متوجهة لمقر عملها ب "كنال ألجيري " بهدا المصاب نقدم التعازي لكل عائلتها ونطلب الرحمة لها تحت الأرض ويوم العرض ...إنا لله وإنا إليه راجعون

قناة كنال ألجيري الجزائرية توجه من قلب الجزائر إلى مواطنيها بالخارج، تهدف إلى ربط هؤلاء بأخبار وطنهم الأصلي ومعرفة كل ما يدور بداخلة بالإضافة إلى تعريفهم بثقافة مجتمعهم الأصلية عن طريق تقديم العروض الجزائرية المختلفة من مسلسلات وبرامج وأخبار، وهذه القناة هي القناة الثانية التي أسسها التليفزيون العمومي الجزائري لهذا الغرض، وتبث القناة عروضها المختلفة باللغة الفرنسية بالإضافة إلى اللغة العربية، واحتلت قناة Canal Algérie المرتبة السادسة بين القنوات الأكثر مشاهدة في فرنسا في عام 2006 وهذا دفع إدارة القناة إلى مزيد من التطوير بها لكي تكون قناة عالمية بمعنى الكلمة.

قناة الجزائر Canal Algérie هي ثاني قناة تلفزيونية عمومية جزائرية للمؤسسة العمومية للتلفزيون تأسست سنة 1994، وهي موجه للجالية الجزائرية يالخارج.

اكتشفوا الوجه الحقيقي للجزائر من خلال برامج القناة التلفزيونية Canal Algérie ، عملت القناة منذ اطلاقها في 1 أغسطس 1963 على أداء مهمتها الاعلامية والتربوية والترفيهية بعرضها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الحصص والتقارير والبرامج لمشاهديها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد