تفاصيل وفاة ممدوح بن صالح الحارثي من جهاز الدفاع المدني في الرياض

جهاز الدفاع المدني في الرياض

أعلن جهاز الدفاع المدني السعودي ظهر اليوم الأحد 19 يونيو 2022 عن وفاة الجندي أول ممدوح بن صالح الحارثي ، الذي لقى مصرعه أثناء مكافحة حريق بمنزل في العاصمة السعودية الرياض قبل عدة أيام.

تفاصيل وفاة ممدوح بن صالح الحارثي الجندي في الدفاع المدني في الرياض ، نشرتها وسائل إعلام سعودية كاملة ، حيث اندلعت النيران قبل عدة أيام في أحد المنازل بالعاصمة الرياض ، في وقت توجه فرق الدفاع المدني من أجل إخماد النيران عقب تلقيها بلاغا من العائلة صاحبة المنزل.

وبحسب بعض النشطاء في الرياض فإن ممدوح بن صالح الحارثي كان في الصفوف الامامية لرجال الدفاع المدني من أجل اخماد الحريق الذي اندلع داخل المنزل ما جعله عرضه لخطر النيران واستنشاق الغاز السام ، حيث عانى بعدها من آلام في الصدر نقل على اثره الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم الى أن اعلن رسميا عن وفاة ممدوح بن صالح الحارثي ظهر اليوم الأحد.

ونعت المديرية العامة للدفاع المدني الجندي أول ممدوح بن صالح الحارثي الذي استشهد اثناء مكافحة حريق في منزل بمدينة الرياض ، حيث سيصلى على جثمانه بعد صلاة عصر اليوم في الجامع الكبير بالدوادمي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية في وفاة ممدوح بن صالح الحارثي من جهاز الدفاع المدني في الرياض ، مؤكدين أنه من الرجال المخلصين الذين كان لهم الأثر الكبير في المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد