حكم قضائي بتوبيخ مراهقة إماراتية وتغريم صديقتها لهذا السبب

مجمع محاكم دبي

قضت محكمة في مدينة دبي بتوبيخ مراهقة إماراتية، وتغريم صديقتها بمبلغ 1000 درهم؛ بسبب شتم طفل ووالده بعبارات بذيئة أثناء وجوده في مطعم مع عائلته.

وكان الطفل المجني عليه برفقة عائلته في أحد المطاعم في مدينة دبي، حين توجه ابن المتهمة إلى والدته مصابًا في شفتيه، وأخبرها بأن الطفل المجني عليه هو الذي ضربه.

وبحسب صحيفة الإمارات اليوم، فإن المتهمة الأولى (حدث ـ 16 سنة) توجهت برفقة صديقتها إلى طاولة عائلة الطفل المجني عليه، ووجهت إليه سبابًا بذيئًا طاله هو ووالده، مما دفع الأب بتقديم بلاغ ضدها في مركز الشرطة.

وأفاد المجني عليه بأنه كان يتناول وجبة الطعام مع أسرته، وفوجئ بالمتهمة الأولى (المراهقة) تأتي إليه، وتخبره بأن ابنه اعتدى على ابن صديقتها، فطلب منها أن يتحدث مع والدها، نظرًا لصغر سنها، إلا أنها سبته، وسبت طفله بعبارة بذيئة أمام زوجته وموظفي وزبائن المطعم.

وكان محاسب في المطعم أفاد، بأنه" كان على رأس عمله حين سمع صوت صراخ، فتوجه إلى مصدره، وسمع المتهمة تسب المجني عليه، فحاول معرفة السبب، فأخبرته المتهمة الثانية بأن ابن المجني عليه تعدّى على ابنها، فبادر المحاسب إلى تفقد تسجيل كاميرات المراقبة، ولم يظهر فيه أي اعتداء على ابنها؛ ما دفع الأب المجني عليه إلى إبلاغ الشرطة".

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد