تفاصيل وسبب وفاة الصحفي عادل الشنان في الكويت

وفاة الصحفي عادل الشنان في الكويت

أعلنت وسائل اعلام كويتية رسمية صباح اليوم الأحد 19 يونيو 2022 عن تفاصيل وسبب وفاة الصحفي عادل الشنان في دولة الكويت ، والذي يعمل في صحيفة الأنباء الكويتية في عدة مجالات منها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وأخرها قضية صباح الأحمد السكنية.

تفاصيل وسبب وفاة الصحفي عادل الشنان في الكويت ، حيث صدم الوسط الصحفي بنبأ وفاة عادل الشنان والذي يعتبر من أبرز الصحفيين الكويتيين لما له من إسهامات كبيرة في شتى المجالات حيث انه وصفه صحفيون بأنه من أقرب الصحفيين الى المواطن الكويتي وغير الكويتي والذي يتلمس احتياجاتهم ويكتب عنها بشكل مستمر.

سبب وفاة الصحفي عادل الشنان

ووفقا لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الصحفي عادل الشنان تعود لتعرضه لحادث سير مروع وقع مساء امس السبت على طريق السالمي ، حيث نقلته طواقم الإسعاف الى أقرب مستشفى الا ان الطواقم الطبية أقرت بوفاته على الفور قبيل وصوله الى المستشفى.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الصحفي عادل الشنان والذي يحظى باحترام كبير في الوسط الصحفي الكويتي وذلك بسبب ما يكتبه بشكل يومي عن هموم المواطن الكويتي والقضايا الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسة التي دوما ما تكون مثار جدل وحديث المواطن الكويتي.

وكان الصحفي عادل الشنان قد أعلن في 15 يونيو الجاري عن استعداده للدفاع عن الطالبة ليل عيد عبر رفع دعوى إدارة مستعجلة من اجل انصافها وإعادة الحقوق لها.

الى ذلك نشر تركي العصيمي اخر اتصال بينه وبين عادل الشنان وذلك عبر حديث على تطبيق واتساب بينهما والذي دار حول مدينة صباح الأحمد السكنية والتي يتابعها الأخير بشكل حثيث وكتب عنها العديد من التقارير والمقالات في صحيفة الانباء الكويتية.

وبحسب صحيفة أصحاب الهمم فإن جثمان الصحفي عادل الشنان سيوارى الثرى في المقبرة الجعفرية بعد صلاة عصر اليوم الأحد 19 يونيو 2022.

وقال أحد الصحفيين على تويتر عن وفاة عادل الشنان :" أن تستيقظ على فاجعة كرحيل الأخ والصديق والزميل العزيز العزيز حتى ينقطع النفس "عادل الشنان " لهو أمر جلل ، هذا الإنسان الطيب الذي عمل في السلطة الرابعة في شارع الصحافة فازداد طيبة وتألقا.. هذا الطيب صاحب النخوة والروح الجميلة والصحبة الصالحة .. الله يرحمك يابوعلي والله قد فجعنا برحيلك وحشرك مع من تحب .. مع محمد وآل محمد .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد