صورة: تفاصيل تعرض منزل في غلاف غزة لإطلاق نار من القطاع

مستوطنات غلاف غزة - توضيحية

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم السبت 18 يونيو 2022، أن منزلاً في غلاف غزة تعرض لإطلاق نيران رشاشة من قطاع غزة صباح اليوم.

وقالت القناة الـ12 العبرية، إنه تم "تحديد إصابة لمبنى في مستوطنة "نتيف هعسراه" جراء إطلاق نيران رشاشة من غزة صباح اليوم".

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، ان "إحدى الطلقات النارية التي أطلقت من غزة صباح اليوم اخترقت منزلا في "نتيف هعسرا" من جهة السقف وألحقت أضرار فيه"، مؤكدةً انه لا وجود لأي إصابات.

من جهته قال ألموغ بوكير المراسل العسكري للقناة الـ13 العبرية حول إصابة المنزل في "نتيف هعسرا"، إن "هذه عائلة مستوطنين لم تكن في المنزل وقت إطلاق النار صباح اليوم، عادت في الظهيرة ووجدت حفرة في السقف اخترقتها رصاصة من رشاش ثقيل".

وفيما بعد قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن الجيش فتح تحقيقاً في حادثة اختراق رصاصة لأحد منازل المستوطنين في مستوطنة "نتيف هعسرا" بغلاف غزة.

فهرس.jpg
 

وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي فجر اليوم، إطلاق صاروخ من قطاع غزة على عسقلان، فيما قصف جيش الاحتلال عدة مناطق في غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن صافرات الإنذار دوت في عسقلان بعد تحديد عملية إطلاق واحدة لقذيفة صاروخية من قطاع غزة، وتم اعتراضها بواسطة القبة الحديدية.

ومباشرةً أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الجيش بدأ بقصف أهداف في قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات عدة أهداف في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد