مزهر: المقاومة حتماً ستقول كلمتها رداً على جريمة جنين

القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر

أكد عضو اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، اليوم السبت 18 يونيو 2022، أن سياسة الاغتيالات التي يمُارسها هذا الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا ومقاوميه، لن تنجح في إطفاء جذوة المقاومة، ولن تكسر من إرادتهم.

وشدد مزهر خلال كلمته باسم القوى الوطنية والإسلامية في احياء ذكرى انطلاقة حركة المبادرة الوطنية وسط مدينة غزة ، أن هذه السياسة "سترتد على الصهاينة الذين لن ينعموا بالأمن ولا الاستقرار، وحتماً ستقول المقاومة كلمتها رداً على هذه الجريمة".

وقال "نعاهد شهداء جنين الثلاثة أن نبقى نسير على خطاهم، وسيظلوا يُشكّلون لنا إلهاماً لمواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة".

وتابع "نرسل تحية للاسيرات والأسرى الأبطال الذين يخوضون على الدوام معركة نضالية في الخندق المتقدم، ونخص بالذكر الأسيرين البطلين المضربين عن الطعام/ خليل عواودة ورائد ريان، وتحية لمئات الأسرى الإداريين الذين أعلنوا مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري".

وأضاف مزهر "نقدر عالياً ونثمن الدور الوطني الهام الذي تلعبه حركة المبادرة الوطنية على مختلف الصعد، وخصوصاً مساهمتها المستمرة في جهود إنجاز المصالحة، واستعادة الوحدة الوطنية".

وأكد أن "شعبنا يثبت أنه يمتلك مخزون نضالي كبير، ولم يستسلم لهذا الواقع، ليواصل دفاعه بكل عزيمة وإصرار بالدفاع عن أرضه ومقدساته وثوابته بكل الأسلحة، مُوحدا في ساحات العمل، وحتى في معركة الوعي فإنه شكل إنجازات على هذا الصعيد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد