سبب وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت

وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت

أعلنت وسائل إعلام كويتية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة صقر مبرك الحيص رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية السابق ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة صقر مبرك الحيص، خاصة وأنه يعتبر من أشهر الشخصيات التي شغلت منصب مهم في جمعية المحاسبين في الكويت.

سبب وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت ، حيث نعت شخصيات كويتية رسمية وغير رسمية وفاة صقر الحيص والذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وله العديد من المشاركات المحلية والدولية المهمة والذي عرف باجتهاده في عمله ونجاحه في كسب محبة من حوله.

وبحسب بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة صقر مبرك الحيص في الكويت تعود لمعاناة مع مرض عضال ألم به خلال الفترات الماضية ، حيث رقد في المستشفى لعدة أيام قبل ان يعلن عن وفاته صباح اليوم السبت الموافق 18 يونيو 2022 ، في وقت لم تؤكد فيه أي مصادر رسمية في الكويت هذه الأنباء والتي في حال تأكيدها سيتم نشرها على الفور.

وقالت جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية في برقية التعزية :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم الرئيس الفخري ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية ومنتسبيها بأحر التعازي والمواساة في وفاة صقر مبرك الحيص رئيس مجلس الإدارة السابق ، حيث سيكون الدفن اليوم السبت بعد صلاة العصر في مقبرة صبحان".

وفي الرابع عشر من شهر مارس عام 2017 ، كشف رئيس جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية صقر الحيص عن مجلس الإدارة الجديد للجمعية بعد تزكية 9 مرشحين، منهم ثمانية أعضاء من المجلس السابق، مشيراً إلى توليه منصب رئيس مجلس الإدارة.

وقال الحيص إن مجلس الإدارة الجديد عقد اجتماعاً يوم الأحد الماضي الموافق 12 مارس الجاري لتشكيل مجلس الإدارة، حيث تمت تزكية طارق الكندري لمنصب نائب رئيس الجمعية وأحمد الفارس لأمانة سر الجمعية وضاري الهاجري أميناً للصندوق.

أما الأعضاء الخمسة الآخرون في مجلس الإدارة، فهم: فيصل الطبيخ، راشد الرشيدي، صباح الجلاوي، سليمان البسام، وعلي الوزان.

وأوضح الحيص أن مجلس الإدارة قرر فتح باب التسجيل في اللجان الدائمة لأعضاء الجمعية ابتداءً من اليوم الاربعاء الموافق 15 مارس وحتى 22 من الشهر ذاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد