بالصور: تفاصيل وفاة نسمة زعزوع المخرجة السينمائية المصرية

تفاصيل وفاة نسمة زعزوع المخرجة السينمائية المصرية

أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء اليوم الجمعة 17 يونيو 2022، تفاصيل وفاة المخرجة المصرية الشابة نسمة زعزوع إثر حادث سير مروع على طريق السويس.

وقالت صحيفة البيان، إنه "وعقب الحادث انتشرت صورة "بطاقة الرقم القومي" الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي مساء الخميس، سعيا لتحديد هويتها وإعلام أهلها، خاصة أن هاتفها المحمول يعمل ببصمة اليد، وبالتالي لم يكن من الممكن فتحه بصورة سريعة".

تفاصيل وفاة نسمة زعزوع المخرجة السينمائية المصرية:

وجاءت وفاة نسمة زعزوع المخرجة المصرية نتيجة حادث تصادم مروع بالكيلو 109 بطريق السويس القاهرة، حيث اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة محملة بالرمال.

وعقب تحقيقات الامن المصري تبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به بعد أن فشلت في السيطرة على سيارتها، فيما قررت جهات التحقيق، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانها.

761.jpeg
759.jpeg
 

وأشارت الصحيفة إلى أن المخرجة المصرية نسمة زعزوع تبلغ من العمر 35 عاما، وعملت لنحو 11 عاما في مجال الإعلام وصناعة الأفلام في جمهورية مصر العربية.

وكانت المخرجة زعزوع قد حصلت على درجة الماجيستير في تخصص الإخراج السينمائي من مدرسة "مت" للأفلام، التي تعتبر أحد فروع جامعة "وست لندن"، كما أنها أخرجت زعزوع 6 أفلام روائية قصيرة، بالإضافة إلى 8 أفلام وثائقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد