سبب وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي اليوم الجمعة

سبب وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي اليوم الجمعة

سبب وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي اليوم الجمعة، حيث أُعلن عن خبر وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي في خبر صادم للأسرة الفنية في الأردن.

وأعلنت وسائل إعلام أردنية متطابقة عن وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي عمر عمر 78 عاما، فيما بدأ البحث عن سبب وفاة هشام هنيدي.

ورصدت وكالة سوا الاخبارية سبب وفاة الفنان الأردني هشام هنيدي اليوم الجمعة، حيث تبين أن الأخير عانى من المرض قبل أن يعلن عن وفاته رسميًا.

بدوره أصدر نقيب الفنانين الأردنيين السابق ساري الأسعد بيانا نعى فيه وفاة الفنان هشام هنيدي.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان هشام هنيدي بعد صلاة الظهر الجمعة، من مسجد أبو أيوب الأنصاري في عبدون إلى مقبرة سحاب الإسلامية.

وحظى الفنان هشام هنيدي بمشوار فني كبير ولعب أدوارا مهمة في مسلسلات تاريخية وبدوية واجتماعية.

كما برع الفنان هشام هنيدي طوال حياته في التسجيلات الصوتية لما يمتلكه من صوت إذاعي كما علق على أفلام وثائقية منذ عقود.

وكتب صديقه ماهر عارف عن وفاة هشام هنيدي: "هشام هنيدي فنان منضبط، مخلص لمهنته، يساعد كل من يطلبه فنيا، يحاول دائما استخدام عبارات لطيفة في ردود فعله المتفاوته، ملتزم بمواعيد عمله، متواصل مع زملاء الوسط، ولم يتأخر يوما في تلبية طلب تعليقه ضمن أعمال ترتبط بمناسبات مختلفة".

وسرعان ما انتشر خبر وفاة الفنان هشام هنيدي على مواقع التواصل الاجتماعي ونعاه كثيرون واستذكروا بعضًا من أعماله الفنية والصوتية.

وقال أحد المغردين عن وفاة هشام هنيدي أنه "لطالما كان صاحب الصوت الهادي والمميز في اعماله الثقافيه والدراما البدويه نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وتذكر بعضهم أن الفنان هشام هنيدي كان "فنان واذاعي أردني دبلج شخصية بسيط في كرتون مغامرات بسيط والعديد من الشخصيات الكرتونية الراسخة في ذاكرتنا".

وفي رصد وكالة سوا عن وفاة هشام هنيدي الفنان الأردني فإنه من مواليد عام 1946، ونال البكالوريوس في الحقوق من القاهرة سنة 1969.

كما نال هشام هنيدي قبل وفاته الماجستير في الإخراج السينمائي من موسكو سنة 1980، وبدأ مشوارة الفني في منتصف الستينات بحيث قدم في التلفزيون العديد من الاعمال الاجتماعية والتاريخية والبدوية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد