مركز شباب الأمة ينفذ يوم المحبة السنوي للمتطوعات

يوم المحبة السنوي للمتطوعات

نفذ مركز شباب الأمة يوم الاثنين الموافق 13 يونيو للعام 2022، يوم المحبة السنوي لمتطوعاته،  وذلك بحضور كريم من سماحة الشيخ السيد بركة "أبا الحسين"،  أ. وجدي عزام رئيس مجلس الإدارة. 


وخلال كلمة لسماحة الشيخ بركة الموجه الأول لشباب الأمة عبر عن سعادته بهذا اللقاء وبتواجده بين المتطوعين ، وبين أن هذا اللقاء لقاء محبة وشكر للمتطوعات على جهودهن المبذولة في فعاليات وأنشطة المركز المنفذة لخدمة الشباب الفلسطيني والمجتمع ككل.


وخلال لقاء المحبة أكد سماحة الشيخ على ضرورة استمرار الروح الأخوة والمحبة السائدة بين المتطوعات، والتي تعتبر سر من أسرار النجاح، وشدد على ضرورة أن يكون الإنسان معطاء مبادر محب للخير.


وبدوره حفز السيد بركة الشباب على الاستمرار بالانجاز والتغيير للأفضل وعدم الاستسلام والخنوع للواقع الصعب الذي يعايشه شبابنا الفلسطيني، لأن شبابنا يستحقون الأفضل، وبين أن التغيير لا بد من أن يبدأ من النفس أولاً، ولا بد من أن يعيش الإنسان قناعاته.


وأدلى سماحة الشيخ بالنصائح الهامة للمتطوعات، وتخلل اللقاء فتح باب النقاش.


وبدوره أكد عزام بأن هذا اليوم واللقاء السنوي يأتي ضمن أنشطة المركز من من أجل تعزيز وتوطيد أواصر المحبة ما بين إدارة المركز ومتطوعيه،  وبين المتطوعين أنفسهم، وتحفيز للعلاقات الاجتماعية بينهم، وبهدف الترفيه عنهم وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم من خلال الأنشطة والفعاليات المنفذة خلال هذا اليوم. 


حيث تشاركات المتطوعات خلال يوم المحبة والذي نُفِذَ في شالية أطياف بمحافظة خان يونس،  الكثير من اللحظات الجميلة والتفاصيل الممتعة من تعاون وتشارك ودعم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد