حقيقة وفاة عبد الستار البصري الفنان العراقي – ويكيبيديا عبد الستار البصري

حقيقة وفاة عبد الستار البصري

حقيقة وفاة عبد الستار البصري الفنان العراقي، حيث نشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022، أنباءً تتحدث حول وفاة الفنان العراقي الشهير عبد الستار البصري.

وعقب إعلان انباء وفاة الفنان العراقي ضجت محركات العالمية البحث بأسئلة حول حقيقة وفاة عبد الستار البصري الفنان العراقي المعروف.

حقيقة وفاة عبد الستار البصري الفنان العراقي:

وبحسب ما تم الإطلاع فإن كل الأنباء التي انتشرت حول وفاة عبد الستار البصري الفنان العراقي هي عارية عن الصحة بحسب إعلان الفنان نفسه.

حيث نفى الفنان عبد الستار البصري ما تم تداوله حول وفاته، كما أشار إلى أن ممثل رئيس الوزراء في العراق زاره بعد تدهور لحالته الصحية مؤخراً.

 

ويكيبيديا عبد الستار البصري:

ولد في البصرة بمحلة البجاري بالعشار أكمل دراسته الابتدائية والمتوسطة والإعدادية فيها ترك البصرة ودراسة القانون، وتوجه إلى بغداد درس في كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد عام 1967 والذي تخرج منها في الموسم الدراسي 1971 - 1972 قسم المسرح ليلتحق بالفرقة الوطنية للتمثيل عام 1974، قدم العديد من الأعمال في المسرح السينما و التلفزيون العراقي

وبدايته كانت عام 1962 بمصاحبة علي حسن مطر حيث شارك بمسرحية (القلب الأرعن) تأليف جان باترك وإخراج محمد وهيب ثم مسرحية معرض الجثث لكاتبتها الأمريكية ساد اكوان واخرجها عبد المنعم شاكر ومن أدوارة هي مسلسل عالم الست وهيبة التي قام بتجسيد شخصية عبود الشخصية الكوميدية والسباعية التلفزيونية كبرياء العراق التي تناولت قصة حياة محمد مهدي الجواهري اضطر للعمل بائعا متجولاً في بغداد في تسعينات القرن العشرين لصعوبة الظروف حينها، غاب عن الشاشة بعد العام 2014.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد