بالصور: الجهاد الإسلامي: المقاومة لن تسمح بأي مكروه يهدد حياة الأسرى

الجهاد الإسلامي ومهجة القدس تنظمان سلسة بشرية دعمًا وإسنادًا للأسيرين المضربين عن الطعام عواودة وريان

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ومؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى صباح اليوم الأربعاء، سلسة بشرية وسط مدينة غزة ، دعمًا وإسنادًا للأسيرين المضربين عن الطعام خليل عواودة ورائد ريان.

وقال مسئول ملف الشهداء والأسرى والجرحى في حركة الجهاد الإسلامي د. جميل عليان: "إن قوى المقاومة لن تسمح بأي مكروه يهدد حياة أسرانا وسيدفع العدو ثمنًا باهظا على جريمته".

وأكد د. عليان أن حماية الأسرى المضربين عن الطعام واجب وطني وديني، داعيا جميع مكونات الشعب الفلسطيني لتضع كل طاقتها واهتماماتها لنصرة الأسرى.

وأضاف: "نقدر عاليًا هذا الجهد الشعبي الكبير لدعم وإسناد الأسيرين خليل عواودة ورائد ريان خاصة في مدن الضفة الغربية وننتظر توسيع رقعة الانتفاضة الشعبية لتصل إلى كل مدننا وقرانا في فلسطين".

وأوضح د. عليان أن استنفار الكل في الضفة الغربية لأجل قضية الأسرى لا تحتمل التأجيل وأن الإمكانات التي تمتلكها المؤسسات الفلسطينية هناك تستطيع إشعال النيران في كل حواجز وشوارع وطرق ومستوطنات الضفة.

وطالب عليان الوسطاء والمؤسسات الدولية بتحمل مسئولياتهم تجاه حياة الأسرى الذين يواجهون الموت في كل دقيقة.

من جهته قال القيادي في الجبهة الشعبية أ. هاني الثوابتة، إن هذه النماذج التي تصنع حريتها بدمها ولحمها، تمثل الفلسطيني المشتبك رغم كل أشكال القهر التي يتعرض لها أسرانا وأسيراتنا في سجون ومعتقلات العدو الإسرائيلي.

وأوضح في كلمة له أن هذه العزيمة الفلسطينية التي يتحلى بها الأسيران عواودة وريان شامخة شموخ الجبال، قوية كالفولاذ، صلبة كالصخر لا يمكن أن تنكسر أمام هذا الجبروت والغطرسة الاسرائيلية".

WhatsApp Image 2022-06-15 at 12.58.40 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-15 at 12.58.35 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-15 at 12.58.31 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-15 at 12.58.32 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد