قلقيلية: زيارة تفقدية لأسر معوزة في بلدة كفر قدوم

زيارة تفقدية لأسر معوزة في بلدة كفر قدوم

قام  اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، بتفقد منزلا تم ترميمه لاسرة معوزة في بلدة كفر قدوم من قبل جمعية فائض ما لديكم واللجنة العلمية التابعة لقيادة الامن الوطني ومديرية التنمية الاجتماعية، كما قام بزيارة اسر اخرى من البلدة.

ورافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العميد غازي بشارات، ومدير عام مديرية التنمية الاجتماعية عزات ملوح، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وخالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم، ورئيس مجلس كفر قدوم وسيم شتيوي.

وخلال الجولة أكد المحافظ على اهمية تلمس احتياجات الاسر المعوزة وتلبية احتياجاتها لتعيش بكرامة وامان، مثمنا الشراكة ما بين الجمعية والمؤسسات المدنية والعسكرية لترميم المنزل للأسرة المكونة من ستة افراد، داعيا الى استمرار مثل هذه الشراكات البناءة لتلبية احتياجات المواطنين.

بدوره شكر رئيس جمعية فائض ما لديكم المحافظ ومؤسسات المحافظة على دعمهم لعمل الجمعية، واكد على رسالة الجمعية واهدافها التنموية وتلبيتها لاحتياجات الاسر المعوزة للنهوض بواقعها وتمكينها من العيش بكرامة.

وكان المحافظ والوفد المرافق له قد قاموا بزيارة لثلاثة منازل في بلدة كفر قدوم لدراسة واقعها وتحديد اليات التدخل من قبل المؤسسات لتلبية احتياجاتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد