20 عاماً بالسجن لملكة جمال روسية بتهمة متاجرة المخدرات

20 عاماً بالسجن لملكة جمال روسية بتهمة متاجرة المخدرات

هددت ملكة جمال روسية سابقة تدعي "كريستينا دوكينا" بالسجن لمدة 20 عاماً ، وذلك بعد توجيه اتهامات لها تتعلق بالمتاجرة بالمخدرات.

واعتقلت السلطات الأمنية الروسية "كريستينا" من شقتها الواقعة في العاصمة الروسية موسكو قبل أيام، حسبما ذكرت وسائل عالمية.

كما وأعلنت التقارير الأولية أن الشرطة الروسية احتجزت "كريستينا" (34 عامًا) بعد أن وجدت بحوزتها أكثر من نصف كيلوغرام من الميفيدرون، وهي مادة من المواد الاصطناعية من فصيلة المنشطات والكاثينون المخدرة.

وكانت "كريستينا دوكينا" قد توجت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ملكة جمال دبي 2019"، وفازت بجائزة Grand Prix Miss Federation في روسيا في العام التالي.

وبعد حصولها على اللقب، صرحت قائلة: "لم أكن أتوقع أن أحصل على مثل هذا اللقب الدولي المرموق. بالطبع، كنت واثقة دائماً في نفسي وفي جمالي ".

حيث تمتلك "كريستينا"، وكالة لعرض الأزياء في شبه جزيرة القرم التي ضمها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى بلاده في عام 2014.

هذا وأوقفت "كريستينا" نشاطاتها على وسائل التواصل الاجتماعي قبل اعتقالها، ونشرت رسالة تقول إنها ستعمل على حذف كافة حسابتها وقنواتها على السوشال ميديا، وكتبت "سوف آخذ أحبائي فقط إلى غرفتي الخالية المعقمة لأعيش حياة جديدة".

وأكدت التقارير بأن "كريستينا دوكينا" محتجز على ذمة التحقيقات وقد تواجه عقوبة بالسجن لمدة 20 عاماً بتهمة المتاجرة بالمخدرات.

فيما يُعاقب القانون الروسي على حيازة المخدرات دون نية توريدها، بكميات تزيد عن 2.5 جرام، بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات.

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد