رابط موقع نتائج الثانوية العامة – قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة – قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة – قطر 2022 ، يبحث الآلاف من طلاب وطالبات وأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2022 في دولة قطر ، هذه الأيام عن موقع وزارة التربية والتعليم وهو الموقع الإلكتروني المختص بإعلان نتائج المرحلة الثانوية القطرية 2022.

حيث أنهى 12000 طالب وطالبة من الصف الثاني عشر في قطر الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2022 الفصل الثاني يوم الثلاثاء الماضي ، وينتظر العديد من الطلاب الموعد الرسمي لإعلان نتائج الامتحانات وانتهاء الوزارة من تصحيحها ومراجعتها ورصد علامات الطلاب ورفعها عبر موقعها الإلكتروني.

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة قطر ، أنه سيتم نشر نتائج امتحانات الثانوية العامة الجولة الأولى 2.21-2022 ، عبر موقعها الإلكتروني ورفعها على بوابة خدمات الجمهور بعد الانتهاء مباشرة من تصحيح أوراق الامتحان.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم العالي إبراهيم بن صالح النعيمي ، أن موعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية 2022 في قطر الدور الأول لطلاب الصف الثاني عشر الفصل الثاني للعام 2021-2022 من المرجح أن تكون نهاية الأسبوع الجاري، أي خلال يومي الأربعاء أو الخميس الموافق 16 يونيو 2022.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة - قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور

أيام قليلة وستعلن وزارة التربية والتعليم العالي في دولة قطر عن النتائج النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2022 ، وسيتمكن الطلاب من استخراج النتيجة من خلال الدخول عبر بوابة خدمات الجمهور ، وذلك بعدة خطوات وهي :

تسجيل الدخول إلى بوابة خدمات الجمهور عبر موقع وزارة التربية والتعليم القطرية "اضغط هنا" .

ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية.

انقر فوق تسجيل الدخول.

قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب.

الضغط على إصدار الشهادات والإفادات.

اختر نتيجة مدرستك الثانوية وابحث عنها لتظهر لك النتيجة.

وتوقع وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن تكون نتائج الثانوية العامة قطر 2022 لطلبة الصف الثاني عشر ، الفصل الدراسي الثاني 2022 ، الدور الأول ، هذا العام نسبة نجاحها أعلى مقارنة بالسنوات السابقة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد