تفاصيل تحديث إجراءات السفر عبر جسر الملك فهد 

تفاصيل تحديث إجراءات السفر عبر جسر الملك فهد 

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، عن تحديث إجراءات سفر المواطنين السعوديين إلى مملكة البحرين، عبر جسر الملك فهد، بعد قرارات رفع الإجراءات الاحترازية.

وقالت، إن شروط مغادرة البالغين، هي تلقي 3 جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، وتكون مدة اشتراط أخذ الجرعة التنشيطية الثالثة من لقاح كورونا 8 أشهر بدلًا من 3 شهور من تلقي الجرعة الثانية.

وأضافت، أن الحصول على جرعتين من اللقاح شرط المرور لمن دون الـ16 عامًا، مشيرًا إلى أن الحصول على بوليصة تأمين ضد كورونا شرط مغادرة المواطنين دون الـ12 عامًا، مشيرة إلى أن شركة التأمين التعاونية،  هي الجهة المعتمدة حاليًا وفق مجلس الضمان الصحي.

وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، قد أعلنت في وقت سابق إجراءات سفر العمالة المنزلية للمواطنين والخليجيين، وذلك سواء للقدوم إلى المملكة أو البحرين.

وقالت المؤسسة، إن القدوم إلى السعودية يحتاج إلى إقامة سارية المفعول، وجواز سفر ساري المفعول، ومرافقة صاحب العمل أو عائلته، بالإضافة إلى التأمين الطبي.

وأضافت أن القدوم إلى البحرين يحتاج إلى إقامة سارية المفعول في دول مجلس التعاون، وجواز سفر ساري المفعول، ومرافقة صاحب العمل أو عائلته.

جسر-الملك-فهد-3.jpg

المصدر : عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد