هبوط حاد .. تعرف على سعر البتكوين اليوم

عملة بيتكوين الرقمية

هبطت البيتكوين دون مستويات الـ 21 ألف دولار، صباح اليوم الثلاثاء، حيث انخفضت إلى مستويات 20.95 ألف دولار والتي تعد الأدنى منذ منتصف ديسمبر 2020.

يقول كبير مسؤولي الاستثمار لدى مؤسسة جوجنهايم أن البيتكوين قد تتراجع إلى مستوى 8 آلاف دولار، ما يعني انخفاضها بأكثر من 70% مقارنة بمستوياتها الحالية.

وأضاف سكوت مينيرد على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي، أن تراجع البيتكوين باستمرار إلى أقل من 30 ألف دولار، يجعل التوقعات تتزايد في الجانب السلبي.

ويذكر أن توقع بيتر شيف، كبير الاقتصاديين والاستراتيجيين العالميين في يورو باسيفيك كابيتال، سيناريو أكثر قتامة لأكبر العملات الرقمية بيتكوين في حال استمرت موجة الهبوط الحاصلة.

حيث قال أن فشل البيتكوين في الحفاظ على مستويات الـ 35 سيؤدي بها إلى مستويات الـ 33 ألف دولار. وهو ما حدث بالفعل،

وأضاف أن الفشل في الحفاظ على مستويات الـ 30 ألف دولار، سيؤدي بالبيتكوين نحو الـ 10 آلاف دولار، وهو ما تحقق منه الجزء الأول وهو تداول البيتكوين أسفل مستويات الـ 30 ألف دولار، وما ننتظره هو هبوطها نحو الـ 10 آلاف دولار لتتحقق نبوءة بيتر شيف!

ويشار أن بيتكوين تتأرجح خلال 24 ساعة بين مستويات قمة عند 24.8 ألف دولار، وقاع 20.9 ألف دولار، بينما تنخفض الآن في حدود 8% قرب مستويات الـ 23 ألف دولار.

المصدر : وكالة سوا - investing

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد