بالفيديو: حقيقة وفاة هند القحطاني بحادث سير خضعت لعملية جراحية ولكن..

هند القحطاني

تداولت وسائل إعلام عربية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حقيقة وفاة البلوجر السعودية، مشهورة تطبيق (سناب شات) هند القحطاني، وخضوعها لعملية جراحية.

وبحسب موقع "الجنينة"، فإن رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا عبر حساباتهم مساء السبت، أنباء تفيد بوفاة هند القحطاني في حادث سير مروع، حيث تُقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت صورًا قالوا أنها للحظات الأولى لحادث السير الذي تعرضه له هند القحطاني علىت إحد الطرقات الأمريكية، ووفقًا لمصادر مُقربة من القحطاني، قالوا أنها تعرضت لكدمات قوية في مختلف أنحاء جسدها نُقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نفت الأخبار التي تحدثت عن وفاتها.

b1237e2bbec51e75ead63bf770c07c935bc323da-221121070009.webp


 

وقالت القحطاني عبر مقطع فيديو مصور: يعني هذا اللي مطلع شائعة إني عملت حادث سيارة ومتت واحد مريض، وإن شاء الله اللي بتتمناه لي هيعود عليك يا مطلق الشائعة".

وأضافت: "لو خبر موتي ده تهديد لي والمقصود منه إيصال رسالة أنك ستموتين قريبًا، قسمًا بالله إذا كان ده المقصود من الشائعة فهم تحت جزمتي.. والله ما حدا يقدر يمس شعرة من راسي وأنا ما أخاف من أحد".

وفي سياق مُتصل، أثارت هند القحطاني القلق عُقب مرورها بظرف صحي صعب، بعد إجراء عملية جراحية تجميلية في الأنف، حيث ظهرت وهي مُتعبة للغاية وتعاني من انتفاخات في الوجه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لكنها وعقب العملية، تعرّضت لسقوط شعر الحاجبين، وشعر مقدّمة الرأس، والتي كانت قد زرعته في وقت سابق. وبدا الألم جلياً، ذكرت هند أنها تعاني من صداع شديد، وألم في الحلق، لم تفلح معه المسكّنات.

وخلال مقطع الفيديو، والتي ذكرت هند إنه كان تحت تأثير الحبوب المنوّمة، عبّرت عن حزنها لأنها اكتشفت أنها وحيدة، فلا أم ولا زوج يساندها في محنتها، فقالت "يا ريت أمي تطبطب علي..وأحتاج زوج محب..يا ريتني متزوجة رجل طيب حنون يهتم فيني يداريني".

وأضافت هذه العملية فتحت لي جروحي، إذ لا يوجد من يساعدها في تنظيف الجرح، وتغيير الضّمادة.

ويذكر أن هند القحطاني تحاول دائمًا إثارة الجدل لدى متابعيها ومحبيها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد