بالصور: غزة: الكتلة الإسلامية تستقبل طلاب الثانوية العامة

الكتلة الإسلامية تستقبل طلاب الثانوية العامة

استقبلت الكتلة الإسلامية في محافظات قطاع غزة ، صباح اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة "امتحان الإنجاز 2022"، أثناء توجههم إلى قاعات الامتحانات.

وقال المهندس محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية، "أن لجان الاستقبال المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة تستقبل اليوم طلاب التوجيهي في أولى اختباراتهم النهائية في أجواء تفاؤلية، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان سير الاختبارات على أكمل وجه".

وأكد فروانة أن أنشطة الكتلة الإسلامية مستمرة في رعاية الطلاب ومساندتهم على مدار العام الدراسي، ومُعرباً في السياق ذاته عن تمنياته للطلاب بالنجاح والتفوق، وتحصيل أعلى الدرجات.

وكان مدير المكتب الإعلامي بالكتلة الإسلامية الأستاذ أحمد حمد، أكد في تصريح سابق له، "أن الكتلة الإسلامية عقدت على مدار الأيام الماضية خلية عمل مكثفة هدفت لمشاركة طلبة التوجيهي اللحظات الأولى من بدء الامتحانات النهائية، وتذليل كافة العقبات وتوفير الأجواء التفاؤلية لإنجاح الامتحانات كما هو مخطط له، وتشكيل وفود استقبال للطلاب في كافة لجان الامتحانات بمحافظات قطاع غزة".

والجدير بالذكر أن الامتحانات النهائية للثانوية العامة بدأت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022، بعدد طلبة متقدمين بلغت 87222 طالب وطالبة على مستوى محافظات الوطن.

3663636363.jpg
69696969.jpg
6966898.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد