الشجاعية يتوّج بكأس فلسطين بعد حسمه للدوري

غزة / سوا/ أضاف فريق اتحاد الشجاعية، لقب بطولة كاس فلسطين، لأندية قطاع غزة إلى رصيده، بعد فوزه المستحق على نادي خدمات رفح بثلاثة اهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب اليرموك، وسط حضور أكثر من 8000 متفرج من انصار الفريقين.

وقام ابراهيم ابو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني بتسليم كأس البطولة إلى قائد الشجاعية الحارس الدولي السابق اياد دويمة .

وضم الشجاعية لقب الكأس، إلى لقب الدوري الذي أحرزه هذا الموسم، ليجمع اللقبين، في موسم استثنائي غير عادي للشجاعية، بعد أن تعرضت للدمار من قبل الكيان الصهيوني خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

ونجح فريق الشجاعية في حسم المباراة تماماً في شوطها الأول، حيث سجل الفريق أهدافه الثلاثة ، فالبداية كانت مع لاعب الوسط المدافع فضل قنيطة بافتتاح النتيجة بكرة ساقطة فشل الحارس عطايا جودة من التعادل معها.
استمر الشجاعية في أفضليته بفعل هجومه الكاسح المكون من علاء عطية ويسار الصباحين وعمر العرعير، وجاء الدور على الأسمراني هداف الدوري، ليضع بصمته على الهدف الثاني، عندما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء فهيأها لنفسه ووضعها بباطن قدمه اليمنى على يسار الحارس مضيفاً الهدف الثاني.

أربك هذا الهدف لاعبي خدمات رفح تماماً، بينما استمر الشجاعية في هجومه بحثا عن أهداف أخرى، وقبل ان يطلق الحكم رياض سعدات صافرة نهاية الشوط الأول، وضع المتحرك علاء عطية بصمته على الهدف عندما انطلق بالكرة من المحور الأيمن وسدد كرة زاحفة خاطفة فاجأت الحارس ليسجل ثالث الأهداف، لينتهي الشوط الأول لصالح الشجاعية (3/0).

في الشوط الثاني هدأت الأمور تماماً من جانب الفريقين، فالشجاعية اكتفت بما قدمت في الأول، والخدمات الرفحي لم يندفع وخاف من تلقي أهداف أخرى، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد