طقس فلسطين ومعدل درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

طقس فلسطين

كشف موقع طقس فلسطين عن الحالة الجوية ومعدل درجات الحرارة في الضفة الغربية و القدس وقطاع غزة حتى نهاية الأسبوع.

ويشهد طقس فلسطين غدا الثلاثاء إرتفاعا طفيفا على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهاراً، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية .

أما طقس فلسطين الأربعاء، فيطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهاراً، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

بينما الخميس، يشهد طقس فلسطين إرتفاعا على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

وحول طقس فلسطين الجمعة، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد