ما هو مرض أبن ميار الببلاوي؟

ميار الببلاوي

تحدثت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي عن تفاصيل الحالة الصحية لابنها واعراض المرض الذي يعاني منه وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، الأمر الذي جعل كثيرون من متابعيها يتفاعلون بشكل كبير مع منشورها وسط مطالبة بضرورة تدخل وزارة الصحة لمعرفة ما هو مرض ابن ميار الببلاوي.

ما هو مرض ابن ميار الببلاوي ، حيث أن أبنها تمكن من الحاق بالامتحانات النهائية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بعدما أصر زملائه على اصطحابه الى الكلية كي لا يضيع مستقبلة بالكامل.

وبحسب تقارير إعلامية مصرية وعربية تحدث حول الملف ، فإن مرض ابن ميار الببلاوي يتشخص في معاناة مع جرثومة المعدة والتي استمر بالمعاناة منها لمدة ثلاثة أيام متتالية ، ما دفع والدته الى الدعاء واللجوء الى الله ، بعد تردي حالته الصحة بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية.

وطمأنت ميار متابعيها وقالت : بجد عاجزه عن الشكر وربنا مايحرمنى منكم ولا من دعائكم ابنى خلص امتحانه ودعائى ودعائكم واحساسه بيا وقبل كل ده رب العالمين يسر له الامتحان يمكن اقل من الى كنت عاوزاه بس اكتر من الى كنت متوقعاه اللهم لك الحمد.

وقالت أن ابنها عاني من آلام مبرحة جعلته غير قادر على الوقوف وتم تشخيص حالته بأنه يعاني من جرثومة سيطرت على الأمعاء بشكل كامل وسببت له المزيد من الألم.

كما أشارت إلى أن حالته غير مستقرة ولم تكن تسمح له بالذهاب لأداء امتحان آخر العام ولكن أصدقائه كانوا حريصين على الذهاب معه إلى الامتحان.

وتابعت: تعبي وشقايا 22 سنة ده جايب امتياز في كل المواد اللي عدت وكان نفسي أفرح النهاردة إن أنا خلصت مشواري التعليمي معاه .. هو مالوش أب محدش ربى ابني معايا.

وكانت ميار الببلاوى قد أثارت قلق متابعيها بعدما أعلنت مرض ابنها وأكدت أن حالته لن تسمح له بالذهاب إلى الامتحان وهو ما يعني رسوبه في العام الدراسي كاملا وتأجيل تخرجه وقالت: إيه ده إيه الدنيا دي إيه الناس دي إيه الواحد عايش في كوكب لوحده ملهوش حد ولا يفرق مع حد كلوا يالا نفسي ولو ليه مصلحة يعملك نفسه مروحة ولا ملوش متلزموش

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد