بالصور: مدينة ألعاب مستوحاة من الفايكنج لمحبي الإثارة

منتجع Drayton Manor Resort في المملكة المتحدة

افتتح منتجع Drayton Manor Resort في المملكة المتحدة، منطقة جذب جديدة للألعاب فيها مستوحاة من الأساطير القديمة والأبطال، بجولات تنقل الوافدين إلى حقبة قديمة. 

وإذا كنتَ من محبي السفر والتنقل والتمتع برحلة تتميز بالإثارة والتشويق والمغامرة، فإنك تستطيع الآن أن تخوض مغامرة جديدة عبر الزمان والمكان. 

حيث يأخذك منتجع Drayton Manor Resort، برحلة شيّقة تسمّى بـ Loki والتي سمّيت على اسم إله الفايكنج للفساد، وتعتبر الأولى من نوعها في بريطانيا، ومحاطة بأصوات ترانيم الفايكنج، والدروع والفؤوس للزينة.

                        لقطة الشاشة 2022-06-13 123013.png

وهناك ما يسمى برحلة Thor، المستوحاة من أسطورة ثور، والتي تجعل الركّاب يدورون في عجلة عملاقة ويشعرون بعدم التوازن. 

      لقطة الشاشة 2022-06-13 123102.png

     thor-thumbnail.jpg


كما يستطيع الأطفال ركوب الخيل كجزء من جاذبية سليبنير، التي تزرع في أرواحهم صفة القوة والتحدي، ويجعلهم يتمتعون بروح الدعابة والإبداع في الوقت ذاته. 


علاوة على ذلك يوجد مطعم Walhalla، كناية باسم الجنة التاريخية، حيث تقول الأسطورة أن المحاربين زاروها بعد المعركة، فالمطعم يمدّ الوافدين بالوقود والغذاء في حال شعروا بأي جوع أو عطش.

     لقطة الشاشة 2022-06-13 123036.png                
لقطة الشاشة 2022-06-13 130617.png
 

ويستطيع الزوار المبيت في هذا القسم من المنتجع، كي يضيفوا جزءا جديدا على مغامرتهم، فيوجد 10 غرف على طراز الفايكنج في فندق 4 نجوم.

وتتميز الغرف بتصاميم مستوحاة من بلدان الشمال وألوان خشبية تقليدية زُيّنت بالدروع واللوحات التي ترتسم فيها رحلات الفايكنج البعيدة.
وقالت العضور المنتدب في Drayton Manor Resort فيكتوريا لين، " تم تصميم المنطقة مع وضع كل فرد من أفراد الأسرة في الاعتبار، لذلك يوجد حقًا شيء للجميع، ويسعدنا أن نرى الباحثين عن الإثارة من جميع الأعمار يستمتعون بالفايكنج بقدر ما نحن!". 

منتجع  Drayton Manor Resort هو منتزه ترفيهي عائلي، الواقع في مدينة ستافوردشاير في المملكة المتحدة، وتبلغ مساحته 180 فدانا، منها 113 فدانا قيد الاستخدام، ويستضيف حوالي 1.5 مليون شخص كل عام.

المصدر : ذا صن البريطانية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد