بالصور: رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها

الإعلامية رضوى الشربيني

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، فرحتها مع جمهورها بعدة صور تجمعها مع ابنتها " تيا" أثناء تخرجها من المدرسة، عبر حسابها الشخصي على منصة انستغرام.

وتعددت تعلقيات المتابعين ما بين معجب ومصدوم بجمال ابنتها، وأنها أصبحت أكبر، بالإضافة إلى العديد من التبريكات لابنتها، والدعاء لها بحفظها.

وقالت رضوى " أول يوم دخلتها المدرسه فيه ما كنتش فهمه انها هتكبر بسرعه كده و هيجى يوم و أقول بنتى بتتخرج، أول شهاده يا روح قلب أمك و مش الاخيره باذن الله معاكى و فى ضهرك لحد ما تبقى اللى انتى عايزاه، مبروك يا نور عيني، بحبك يا تيا". 

                WhatsApp Image 2022-06-13 at 10.58.07 AM.jpeg

               WhatsApp Image 2022-06-13 at 10.58.02 AM.jpeg

وأطلت تيا ابنة الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة ناعمة جدا ترتدي فيها رداء التخرج باللون الأزرق الموشح باللون الأصفر، واعتمدت على إظهار جمالها الطبيعي، وأسدلت شعرها على كتفيها ما جعلها تبدو أكثر جمالا. 

             WhatsApp Image 2022-06-13 at 10.58.03 AM.jpeg

رضوى الشربيني إعلامية ومقدمة برامج عبر شاشات القنوات المصرية، تبلغ من العمر 41 عامًا، وحققت نجاحًا باهرًا في مجالها الإعلامي، ولديها ابنتان تيا وتمارا من زوجها الذي انفصلت عنه، بعد أن عاشت تجربة زواج سيئة، وتقدم الآن العديد من النصائح من خلال تجربتها حول الحياة الزوجية وأساسيات نجاح المرأة في العديد من المجالات، في برنامج هي وبس. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد