بريطاني يخاطر بحياته من أجل الحصول على وظيفة أحلامه بالسعودية

جواز سفر

قام رجل بريطاني بالمخاطرة بحياته من أجل الحصول على وظيفة أحلامه في السعودية، فقد أُجبر على النوم في سيارته بسبب انتظاره لجواز سفره، وقد ظل على هذا الحال لمدة 4 أشهر حتى أُصيب بمرض خطير في صدره.

وبسبب النوم في سيارته ، أصيب الشاب مايكل جونز 25 عاماً ، بعدوى في الصدر وانتهى به المطاف بالمشفى ، الأمر الذي قد يفقده عرض العمل الجديد في إحدى الجامعات المرموقة في المملكة، حسبما قالت صحيفة The Mirror البريطانية.

274531419_1174907966405624_6917823535202508341_n.jpg
 

وقالت الصحيفة إن مايكل جونز أضحى بلا مأوى وينام في سيارته بعد أن وقع في أزمة تأخير جواز السفر، فبعد أن حصل على وظيفة أحلامه في أحد أكبر المجمعات الرياضية الجامعية في العالم في المملكة العربية السعودية، تقدم بطلب للحصول على جواز سفره الأول في 28 فبراير، متوقعًا استلامه في غضون خمسة أسابيع.

وقيل له: إن الأمر سيستغرق 10 أسابيع لكنه لم يتلقه حتى بعد مرور 15 أسبوعًا، وإذا لم يحصل عليه ويسافر بحلول يوم الجمعة، فقد يخسر مرتب بقيمة 40 ألف جنيه إسترليني في السنة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في جدة.

واستقال مايكل من وظيفته القديمة بعد حصوله على فرصة العمل، وانتقل من شقته في باري بجنوب ويلز، حيث توقع أن يكون بالفعل في السعودية، لكنه انتهى به الحال بالنوم في سيارته وإصابته في صدره.

وأضاف مايكل إنه كابوس، سأكون محطمًا إذا فقدت الوظيفة، هذه فرصة عظيمة لي، ولكن انتهى بي الحال بمستقبل كله على المحك ومرض مؤلم.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد