شاهد أبرز الاستعدادات المبكرة لنجوم رمضان 2023

الفنان كريم عبد العزيز والفنان مصطفى شعبان

شهد موسم شهر رمضان 2022 سباقًا دراميا ملحوظا، بين العديد من نجوم الفن العربي، نظرًا للإقبال الكبير الذي يشهده الواقع المرئي من قبل أفراد الشعوب العربية.

وعادة ما تحرص شركات الإنتاج على إبرام العقود مبكرًا مع النجوم، قبل عدة شهور من رمضان، ويقومون بتجهيز أفضل الأعمال وتكثيف الأفكار في الأعمال المخصصة لشهر رمضان، كوْنها الناشط الأساسي في محركات البحث بالإضافة إلى العديد من المواضيع الرمضانية الدينية.

وعلى غير العادة، وبشكل غير مسبوق ووقت مبكر جدا على الإعلان عن الأعمال الرمضانية، فقد تم الإعلان عن وجود أفكار وسيناريوهات لأعمال درامية منذ هذه اللحظة، وعن عقد بعض الاتفاقيات مع بعض الفنانين، حرصًا من الشركات على نفاذ فرصة الحصول على تعاقد مع فنان ما، كونه عقد مع شركة إنتاج أخرى.

الفنان كريم عبد العزيز، فنان مصري له الأثر الكبير في إبراز الدراما المصرية والسينما، وتشهد له أعمال فنية بمهارة أدائه وجودة تقمص الأدوار لديه، حيث أعلن المخرج بيتر ميمي، عن استعداده لمسلسل جديد وتحضيره، لموسم شهر رمضان 2023، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتأليف عبد الرحيم كمال، دون الكشف عن تفاصيل قصة العمل، مع العلم أن كريم عبد العزيز و المخرج بيتر ميمي عملا سويًا في الجزئين الثاني والثالث من مسسل الاختيار.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان مصطفى شعبان، عن استعداده لتقديم مسلسل الذي يحمل عنوان " بابا المجال" بشكل مبدئي، في شهر رمضان 2023، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف ورشة كتابة، وإنتاج كامل أبو علي.

وأشار النجم مصطفى شعبان أن هذا المسلسل لا يزال في مرحلة الكتابة، وهو يعدّ العمل الثاني الذي يجمع الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، فقد عملا سويا في رمضان 2022 في مسلسل "ملوك الجدعنة".

الجدير بالذكر أن النجميْن من أول النجوم الذين تم التعاقد معهما بشكل رسمي للعمل ضمن الأعمال الدرامية التي ستُعرض في موسم شهر رمضان 2023.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد