بالفيديو: خلاف الممثلة نجلاء بدر مع فندق ريكسوس

نجلاء بدر وأزمة فندق ريكسوس

نشرت الممثلة نجلاء بدر عبر حسابها على الفيسبوك خلافها مع الفندق الشهير ريكسوس العلمين في شرم الشيخ، لعدم قبول إقامة الغير متزوجين أو المتزوج دون اصطحاب زوجته، أوالمتزوجة دون اصطحاب زوجها، وأيضاً الزوجة بأطفالها دون زوجها ممنوع، رغم أنه لا يوجد قانون في مصر ينص على هذا الأمر.

وأشارت إلى أن وجودها لمهمة عمل في الساحل الشمالي، برفقة صديقتها، واعتبرت نظام الفندق عرقلة للسياحة في مصر.

ورد الفندق على الممثلة نجلاء بدر بأنها لم تحجز مسبقاً بالفندق، وأنه هو السبب الرئيسي لعدم استقبالها، حيث أنها جاءت هي وصديقتها ولم تكن هناك غرف فارغة.

 

وكذبت نجلاء بدر تصريحات الفندق وشاركت تفاصيل الحدث عبر حسابها على الفيسبوك قائلة: "يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق، وهاكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية".

وتابعت تفاصيل الحدث قائلة: "في الفندق بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضه غير مسموح مع إن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد