رسميًا: تفاصيل فيلم الهيبة الجديد 2022 - موعد العرض

فيلم الهيبة 2022 - موعد العرض

أعلنت وسائل إعلام لبنانية، يوم الأحد، عن أن مسلسل الهيبة اللبناني الذي يحمل بطولة الممثل اللبناني تيم حسن والمعروف بشخصية ( جبل شيخ الحبل ) يستعد ليبصر النور في فيلم جديد.

ونشرت قناة الميادين اللبنانية، على حسابها الرسمي في تويتر، تغريدة قالت فيها إن "الهيبة، مسلسل عربي يستعد اليوم ليبصر فيلمه النور بعد خمسة أجزاء متتالية مليئة بالقتل والسرقة والمخدرات والحدود المفتوحة للتهريب، ليتربع الثأر والانتقام على عرش كل ما سبق حفاظا على الهيبة!"

وأضافت القناة "حلقة جديدة من بودكاست تذكرة تأتيكم الليلة 21:00 بتوقيت القدس في موقع ومنصات الميادين".

FVCuoikXoAISTS4.jpg


وكانت شركة الصباح، طرحت البوستر التشويقي لـ (فيلم الهيبة ) والذي يتصدر مشهده بطولة تيم حسن وزينة مكي وعدد من النجوم والفنانين.

وعلقت الشركة على البوستر الذي نُشر على منصة "انستغرام": "إثبات القصة بعد ماخلصت، الجبل راجع وأقوى من الأول الهيبة قربيا بصالات السينما كونوا مستعدين".

وتدور قصة فيلم الهيبة 2022 ، في إطار اجتماعي تشويقي من البيئة اللبنانية، حيث يتكلف جبل شيخ الجبل من جماعة المافيا، في عملية لتحرير وتخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل.

وفي ذروة الاحداث تقوم المافيا بخطف ابن أخ جبل جو للضغط عليه، حيث يُقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات بعد عملية تحرير فاشلة، وتدور مفاوضات بين جبل شيخ الجبل وعصابات المافيا لتسليم جثة ابن الروسي مقابل تسليم ابن اخيه جو، لتبدأ معركة جديدة من عصابات المافيا.

ويُعتبر هذا الفيلم بحسب ما صرحت به شركة الصباح، أخر عمل فني من قصة الهيبة والتي قدمت منها 5 أجزاء، وسيصل من خلالها تيم حسن المعروف باسم جبل شيخ الجبل إلى نهاية الطريق دون معرفة مصير شخصيته.

ومن المقرر عرض فيلم الهيبة بطولة تيم حسن وزينة مكي بعد عيد الأضحى المبارك 2022 ، وذلك بحسب تصريحات المنتج صادق الصباح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد