عائلة أبو شرار تطالب بمعرفة مصير إبنتهم الطبيبة "صابرين"

الخليل / سوا / طالبت عائلة الطبيبة " صابرين وليد خليل أبو شرار (26 عاماً)، التي اعتقلتها قوات الاحتلال فجر اليوم من الخليل بمعرفة مصير ومكان احتجاز ابنتهم، مطالبين الصليب الاحمر التدخل لطمأنتهم على اوضاعها .

 

وذكر مكتب اعلام الاسرى بالخليل بأن قوة عسكرية للاحتلال قوامها 25 جندياً برفقه ضباط من المخابرات، اقتحمت الساعة الثانية فجراً منزل عائلة "ابوشرار" في بلدة دورا جنوب الخليل.

 

وأضاف بأنها قامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته لأكثر من ساعتين، وتحطيم العددي من اثاثه، وصادرت كذلك اجهزة اتصال خليوى، وحاسوب من المنزل، قبل أن تعتقل ابنتهم الطبيبة "صابرين" وتنقلها لجهة مجهولة.

 

وأعربت العائلة عن خشيتها على حياة إبنتهم الطبيبة التي تعمل متطوعة في مستشفى بالخليل ، حيث لم يسبق لها الاعتقال، ولم تقم باى نشاط يمكن ان تعتقل من اجله، فهي كانت متواجدة خلال السنوات الماضية في جمهورية مصر العربية تكمل دراستها حيث انها تخرجت حديثاً من كلية الطب ، وعادت الى الضفة الغربية.

 

وناشدت العائلة الصليب الأحمر الدولي التدخل لدى الاحتلال لمعرفة مصير إبنتهم والاطمئنان عليها ، والتدخل لإطلاق سراحها فوراً، محملين الاحتلال المسئولية عن حياتها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد