ما سبب إلغاء حفل نوال الزغبي في دار الأوبرا المصرية؟

نوال الزغبي

كشفت مصادر محلية مصرية، اليوم الأحد عن سبب إلغاء الحفل المقرر للفنانية اللبنانية نوال الزغبي، في دار الأوبرا المصرية خلال شهر يونيو الجاري.

وذكرت المصادر، أن الأزمة التي حدثت خارجةٌ عن إرادة دار الأوبرا المصرية، وهي غير مسؤولية عن أي ترتيباتٍ للحفل أو تنظيمه، وما يربطها في حفل الزغبي هو المكان فقط.

وعن أسباب إلغاء الحفل، أوضحت دار الأوبرا، أن نقابة العاملين أثناء وجود مجلس النقابة السابق كانت قد اتفقت مع المطربة منذ فترة، ولكن بعد إجراء انتخابات التجديد بالنقابة في الأسبوع الماضي، تغير الأعضاء السابقون، وجاء مجلس جديد، حيث قرر أن يدرس تفاصيل الحفل والأمور المادية الخاصة به حتى يتمكن من صرف جميع المستحقات.

وأشار المصدر إلى تواصل مجلس النقابة الجديد مع المطربة نوال الزعبي لمحاولة تأجيل الحفل وإقامته مع بداية شهر تموز (يوليو) المقبل، حتى يتمكن من ترتيب أوراقه، لكنها أعلنت رفضها، نظراً لارتباطها بأعمال أخرى في تلك الفترة.

وفي ذات السياق، أثار إعلان إلغاء حفل المغنية اللبنانية نوال الزغبي، المقرر في 20 حزيران (يونيو) الجاري، بدار الأوبرا المصرية جدلًا كبيرًا وواسعًا في أوساط الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن الفنانة اللبنانية، نشرت عبر حسابها الشخصي على تويترـ إعتذارًأ رسميًا لجمهورها ومحبيها في مصر، عن إلغاء الحفل، دون ان تفصح عن الأسباب الرئيسية في إلغاء الحفل. 

 

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد