بالفيديو: سناب يوشا عبدالعزيز ينشر مقاطع فيديو لزواجها من موسى التركي

يوشا عبدالعزيز

نشر حساب سناب شات يوشا عبدالعزيز مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقاطع فيديو مسربة لحفل زفافها وزواجها من موسى التركي ، حيث كانت ترتدي الفستان الأبيض ، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج خلال الساعات القليلة الماضية.

مقاطع الفيديو المسربة والتي نشرت على حساب سناب شات يوشا عبدالعزيز في السعودية يظهر تفاصيل كثيرة حول حفل زفافها من موسى التركي ، حيث اعتمدت بشكل كبير على البساطة وأجواء الفرح العائلية خلال حفل الزفاف دون تكاليف وإسراف كبير كما يفعل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي.

وخلال حفل زفاف يوشا عبدالعزيز دخل زوجها موسى التركي على قاعة الحفل حيث أظهرت مقاطع الفيديو فقط ذيل فستان الزفاف والطرحة البيضاء ، وسط أجواء من الفرح والسرور والتي ظهرت في مقاطع الفيديو المسربة ، فيما يبدو ان الحضور اقتصر فقط على عائلة الزوجين وبعض المقربين منهم فقط.

نجلاء عبدالعزيز شقيقة يوشا عبدالعزيز كانت حاضرة في حفل الزفاف ، حيث نشرت صورة لها عبر سناب شات وهي ترتدي فستان أخضر ، في وقت تفاعل معها الجمهور والمتابعين لها ، مؤكدين أن اطلالتها جميلة وسحرية.

وحققت يوشا عبدالعزيز شهرتها كونها شقيقة نجلاء عبدالعزيز والتي تعتبر من أهم مصممات الأزياء في المملكة العربية السعودية ويتابعها الآلاف في الدول العربية وخاصة الخليجية ، حيث حصلت يوشا عبدالعزيز على درجة البكالوريوس في إدارة المال والاعمال بتقدير ممتاز في كلية إدارة المال والاعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في عام 2016.

FU6hqBZWAAAop9L.jpg
FU6hqTuWUAE8wsM.jpg
FU6hqBeXoAIfrRs.jpg
FU6hqRUWQAEQpy9.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد