بالفيديو: سبب وفاة يزيد الدوسري لاعب النصر لكرة السلة

وفاة يزيد الدوسري لاعب النصر لكرة السلة

أعلنت وسائل إعلام رسمية في المملكة العربية السعودية ظهر اليوم الخميس 9 يونيو 2022 عن وفاة يزيد الدوسري لاعب نادي النصر السعودي لكرة السلة ، حيث عم الحزن الشديد أروقة نادي النصر وجماهيره الكبيرة في المملكة ، كما أصيب الوسط الرياضي السعودي بالصدمة لوفاة اللاعب يزيد الدوسري.

سبب وفاة يزيد الدوسري لاعب النصر لكرة السلة ، حيث تقدم مجلس إدارة النصر برئاسة الاستاذ مسلي آل معمر باسمه ونيابة عن الأعضاء الذهبيين وجماهير النادي وكافة منسوبيه باحر التعازي وصادق المواساة لاسرة نجم النصر لكرة السلطة يزيد الدوسري الذي انتقل الى رحمه الله ظهر اليوم الخميس.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة ياسر الدوسري ، حيث أكدت كثير من التغريدات ان نادي النصر خسر كثيرا بفقدان لاعب مهم وعمود فقري في كرة السلة السعودية ، خاصة وأنه من أبرز نجوم كرة السلة في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة يزيد الدوسري

وبحسب عدد من التغريدات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة يزيد الدوسري تعود لتعرضه لحادث سير مروع تعرض له ، حيث جرى نقله الى المستشفى من قبل الطواقم الطبية المختصة لتلقي العلاج الا أنه أعلن عن وفاته متأثرا بجراحه التي أصيب بها.

وقالت تقارير إعلامية سعودية ان يزيد الدوسري تعرض لحادث سير مروع في الرابع من شهر مايو الماضي ، حيث توفى والده الشيخ عبدالله الدوسري ودخل يزيد المستشفى لتلقي العلاج ، حيث أعلن الأطباء ظهر اليوم الخميس وفاة يزيد الدوسري متأثرا بجراحه التي أصيب بها في الحادث المؤلم.

وكان نادي النصر السعودي قد تعاقد مع يزيد الدوسري قادما من نادي الهلال السعودي في صفقة وصفها البعض بالقوية خاصة وان الدوسري يقدم عروضا كروية مهمة في كرة السلة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد