فصائل فلسطينية تنعي الشهيد محمود أبو عيهود

فصائل فلسطينية تنعي الشهيد محمود أبو عيهود

نعت فصائل فلسطينية مساء اليوم الخميس 9 يونيو 2022 الشهيد محمود أبو عيهود الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة حلحول شمالي محافظة الخليل.

نص بيانات الفصائل كما وصلت وكالة سوا الاخبارية

حماس - تصريح صحفي

ننعى الشهيد المجاهد محمود أبو عيهور ونؤكد على نهج المقاومة سبيلا للخلاص من المحتل

تزف حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) الشهيد محمود فايز أبو عيهور (٢٧ عامًا)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدة حلحول شمال الخليل.

نشدّ على يد الثائرين المنتفضين، الذين يشكّلون طليعة الدفاع عن أبناء شعبنا عبر تصعيد الاشتباك مع قوات الاحتلال ومستوطنيه حتى دحرهم عن أرضنا ومقدساتنا بكل أشكال المقاومة.

إننا إذ نزفّ الشهيد البطل، الذي يلتحق بركب الشهداء في خليل الرحمن، لنسأل الله أن يَمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الخميس 9 ذي القعدة 1443 هـ

الموافق 9 يونيو/ حزيران 2022م

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية

ننعى الشهيد محمود أبو عيهور من مدينة الخليل

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد محمود فايز أبو عيهور (27 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال في مدينة حلحول بالخليل المحتلة.

إن استشهاد الشاب محمود، يؤكد العقلية الإجرامية التي ينتهجها جنود الاحتلال يومياً بحق أبناء شعبنا من خلال اقتحام المدن والبلدات بالضفة ومداهمة البيوت وتدنيس المقدسات.

نؤكد أن هذا التغوّل الإرهابي بحق أبناء شعبنا لن يزيدنا إلا تمسكاً بخيار المقاومة وصموداً على أرضنا، حتى نيل حريتنا وحقوقنا المسلوبة ودحر الاحتلال عن كامل التراب الفلسطيني.

ندعو جماهير شعبنا المرابطة في كل مكان، إلى مواصلة الاشتباك مع جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين حتى لا يهنأ بأي أمان أو استقرار على أرضنا.

نتقدم بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد محمود أبو عيهور، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يكون دم نجلهم شفيعاً لهم يوم القيامة، ولعنة على القتلة المجرمين.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الخميس 9 ذو القعدة 1443هـ - 9 يونيو 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد