منافسة غير مسبوقة.. انستجرام تتيح لك تثبيت ثلاث منشورات في حسابك

انستجرام

أعلنت منصنة "انستجرام" للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات، في الجزء العلوي من شبكة ملفاتهم الشخصية، بما في ذلك الصور أو Reels، كما لو كنت نشرتها مؤخرًا.

وأكدت المنصة إن الميزة الجديدة تمنح صناع المحتوى  المزيد من المرونة لتعبير عن أنفسهم في ملفاتهم الشخصية.

ويأتي الإصدار الرسمي بعد أن قالت المنصة في شهر أبريل أنها كانت تختبر الميزة، ويتم طرح إمكانية تثبيت المشاركات عالميًا لجميع المستخدمين بدء من الآن.

ويمكنك تثبيت منشور بالانتقال إلى صورة معينة أو Reel والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وتحديد تثبيت في ملفك الشخصي. وبمجرد القيام بذلك، يظهر المنشور أعلى شبكة ملفك الشخصي.

وكان بإمكانك سابقًا إبراز منشور في قصة ومن ثم تثبيت هذه القصة في ملفك الشخصي. ولكن هذه الميزة الجديدة تجعل هذه العملية أسهل كثيرًا وأكثر وضوحًا.

ويستخدم العديد من المستخدمين ميزة إبراز القصة – التي تظهر على شكل صور مصغرة على شكل فقاعة تقع أسفل صورة ملفك الشخصي وعدد المتابعين – لإظهار فئات مختلفة من المحتوى. ولكن تسمح المنشورات المثبتة للمبدعين بضمان ملاحظة منشورات معينة.

وعند العودة إلى ملفك الشخصي، ترى مشاركتك في الزاوية العلوية اليسرى من الشبكة مع رمز دبوس أبيض. وإذا قررت إضافة منشور أو Reel أخرى، فإنه يتم إزاحة أي منشورات مثبتة إلى اليمين.

وبين آدم موسيري، رئيس منصة انستجرام ، في مقطع فيديو نشر عبر قنواته الاجتماعية حول الميزة الجديدة: ملفك الشخصي هو مساحتك. ونتيجة لذلك نحن نبحث عن المزيد من الطرق لمنحك التحكم في هذه التجربة.

 

 

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد