صفقات برشلونة.. إرتباط أكثر من إسم للإنضمام لبرشلونة في ميركاتو الصيف

نادي برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، صباح اليوم الخميس، عن اجتماع جمع خوان لابورتا رئيس برشلونة وجورجي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا عقد جلسة عشاء مع مينديز مساء أمس الأربعاء، لمناقشة أكثر من اسم ارتبط بالانضمام لبرشلونة في ميركاتو الصيف.

وأفادت أن من بين الأسماء التي تم تداولها في الاجتماع الذي استمر 3 ساعات، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الذي سيرحل عن فريقه بنهاية الشهر الجاري والذي يمثله وكيل الدون البرتغالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية على إرتباط اسم دي ماريا، لاعب ريال مدريد السابق، بالانتقال للبارسا، في انتقال سيدخل الأرجنتيني المخضرم قائمة الخائنين التي تضعها جماهير الريال أو البارسا لمن يمثل الخصم الأزلي.

ومن أبرز النجوم في تلك القائمة البرازيلي رونالدو ولويس فيجو ولويس إنريكي.

ويعتبر دي ماريا أحد أهم أيقونات ريال مدريد في العقد الثاني من الألفية الثالثة، بعدما حقق خلال تلك الفترة لقباً لدوري أبطال أوروبا ومثله لليجا ولقبين لكأس ملك إسبانيا.

وعلى الجانب الآخر، فإن تشافي هيرنانديز يطلب بشدة ضم دي ماريا الذي يعرف إمكانياته جيداً.

وطلب برشلونة من مينديز التعاقد مع دي ماريا، وفي المقابل عدم تفعيل بند الشراء مقابل 30 مليون يورو في عقد آداما تراوري المعار من ولفرهامبتون للبارسا.

وترى إدارة كامب نو التي تعاني اقتصادياً أن مبلغ 30 مليون يورو ضخم للغاية على لاعب بحجم آداما، خاصة بعد تراجع مستواه في نهاية الموسم الماضي.

وناقش لابورتا مع وكيل اللاعبين البرتغالي أسماء أخرى إلى جانب دي ماريا مثل كليمنت لينجليه ونيكو جونزاليس من برشلونة، وثنائي فالنسيا كارلوس سولير وجونكالو جويدوس، ولاعب ولفرهامبتون المعار إليه من برشلونة فرانسيسكو ترينكاو.

لابورتا من جانبه أوصل لمينديز في حضور مدير النادي الرياضي ماتيو أليماني، ورئيس النادي للشؤون الرياضية رافا ياستي، عدم اهتمام البارسا في الوقت الحالي بثنائي الخفافيش، وعدم وجد رغبة لبيع نيكو.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد