بالصور: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالضفة والقدس

حملات مداهمات إسرائيلية في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية و القدس ، تخللها مواجهات في بعض المناطق، حيث اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إنه قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الشبان بالضفة والقدس، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

وتركز الاعتقالات في منطقة القدس، حيث تم اعتقال، يوسف عليان، ومنير عليان، وإبراهيم درباس، ومنصور محمود، وأحمد هيثم محمود، وصالح أبو الحمص.

وفي العيسوية، أصيب عنصر من شرطة الاحتلال بجروح طفيفة، عند منتصف الليل، جراء رشق مركبة كان على متنها مع شرطي آخر.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن الشرطيين كانا يتوقفان في محطة وقود قرب العيسوية، ورشق شبان المركبة بالحجارة قبل أن تفر باتجاه التلة الفرنسية ويلاحقها الشبان، ما دفع أحد أفراد الشرطة لإطلاق النار في الهواء.

وأشارت إلى أن الشرطي أصيب بجروح طفيفة ونقل للعلاج، فيما قامت قوات كبيرة بتمشيط المنطقة بحثا عن راشقي الحجارة، علما بأن تم اختطاف مسدس الشرطي.

ومن الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال أمير باسل الهندي من بلدة تل قضاء نابلس ، ومصطفى جلال بشارات، وجهاد حمزة بني عودة من بلدة طمون قرب طوباس، وأمين بسام جرابعة من بلدة بيتين وجاد أحمد ملش من بلدة المزرعة الشرقية قضاء رام الله .

إلى ذلك، اندلعت مواجهات ليلية بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة حوسان قضاء بيت لحم .

وقام عشرات الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه الجنود.

وفيما بعد أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن عناصر الجيش اعتقلت 9 فلسطينيين من الضفة، حيث عملت في قرى  قرى قراوة بني حسان ونوبا وبيتين والمزرعة الشرقية وبيت أمر وسنجل، وفي قريتيْ ذنابة واكتابا قرب طولكرم.

FUyYduRWQAI1obD.jpg
FUyYduKWIAA9vow.jpg

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد