رام الله: مذكرة تفاهم في إطار مشروع إفطار الصائم

رام الله /سوا/وقعت مؤسسة قطر الخيرية ممثلة بمدير مكتبها جودة جمل، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم وتعاون مع مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية يمثلها مدير عام المؤسسة حيدر حجة في إطار مشروع إفطار الصائم.

وتهدف المذكرة إلى تنظيم علاقة تعاون بين الطرفين للاستفادة من الإمكانات المتوافرة لدى كل طرف في خدمة أهداف الطرف الآخر، بحيث يشتمل أفق التعاون بين الطرفين بأن تقوم مؤسسة المواصفات بما يتوفر لديها من إمكانيات وأخصائيين بالمساعدة بتنفيذ مشروع إفطار الصائم الذي تقوم به قطر الخيرية كل عام، بالإضافة لتقديم الخدمات الفنية لكافة مشاريع قطر الخيرية التي يمكن للمؤسسة الإضافة على محتواها ووضع مواصفات ومعايير لما يتم توريده من مواد وأدوات وخدمات ضمن مشاريع قطر الخيرية.

ويأتي هذا التعاون من حرص الطرفين على دعم المنتج الفلسطيني والشركات الفلسطينية بالدّرجة الأولى، بالإضافة لوضع معايير ومواصفات يتم اعتبارها الحد الأدنى للشركات المتقدّمة لعطاءات قطر الخيرية، ما يساهم برفع وعي الشركات وأدائها، وتحقيق رغبة قطر الخيرية ومؤسسة المواصفات بضمان السلامة البيئية وصحة وسلامة المستفيد النهائي.

يكر أن مؤسسة المواصفات والمقاييس معترف بها منِ قبل مجتمع الأعمال والمستهلك محلياً ودولياً كبؤرة للمشاركة الفلسطينية في النظام الدولي للمواصفات المتوائمة.

وثمّن مدير قطر مكتب قطر الخيرية جوده جمل الدور الذي تقوم به المؤسسة لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال الفلسطينية في مجالات القياس والمواصفات والفحص والجودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد