الكشف عن اسم فيلم "جوكر 2"

الكشف عن إسم  فيلم جوكر 2

كشف المخرج الأميركي تود فيليبس، أنه يجري تنفيذ الجزء الثاني من فيلم "جوكر"، والذي ما زالت تفاصيله غير معروفة للجمهور، حيث كشف أن عنوان الفيلم سيكون "Joker: Folie à Deux".

ونشر تود فيليبس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" الجزء الثاني، والذي شاركه في كتابته المؤلف سكوت سيبفر، صورة للفنان واكين فينيكس، وهو يتصفح سيناريو الفيلم. وفق ما ذكرته صحيفة القبس 

وأشار إلى، أن التفاصيل غير معروفة، ولكن يتم تعريف Folie à Deux على أنه اضطراب نفسي، حيث يؤثر نفس الاضطراب العقلي أو ما يشبهه على شخصين أو أكثر، وبالنظر إلى أن الجوكر معروف باضطرابه النفسي المرتبط مع شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، فإن هذا عنوان الفيلم يبدو مناسباً.

يذكر، أن الإعلان يؤكد تقارير نشرت قبل عام عن عزم شركة ورنر بروس الأميركية، التي أنتجت الجزء الأول من جوكر، إنتاج جزء ثان، عقب النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول.

ويقتبس فيلم جوكر القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي.

المصدر : صحيفة القبس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد