هلا رشدي تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى

الفنانة هلا رشدي

طمأنت الفنانة هلا رشدي جمهورها، بعد قضائها ليلتين في المستشفى، على إثر خضوعها لعملية جراحية في الظهر، نتيجة إنفجار غضروف بين الفقرتين الرابعة والخامسة ما جعلها تعاني من آلام في عصب قدمها اليسرى. 

                FUuf9N-WAAArO3W.jpg
 

وقالت هلا رشدي عبر حسابها على منصة فيسبوك " شكراً لكل الحبايب اللي ربنا طبطب عليا بيهم الفترة اللي فاتت، وكان يوم العملية زي الزفة في المستشفى، وأنا بابتسامتي المُعتادة قاومت وأنا في قمة السعادة والألم في نفس الوقت عشان أطمِّن اللي حواليا، وبعدها عطايا ربانية وليال ملاح مليئة بالحب والدعم النفسي والمعنوي والمورفين، من كل قلبي بحبكم وزادت غلاوتكم في قلبي وعرفت قيمتي عندكم".


ونشرت الفنانة فيديو لها على فيسبوك، حيث يظهر اهتمام أصدقائها حولها، وكشفت عن حالتها الصحية قائلة " لحكاية باختصار هُمَّا كانوا 13 يوم من أصعب أيام حياتي من غير نوم، وبأنين بيقطع في قلبي وجسمي، ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل أشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنة متواصلة زي النار القايدة في ضهري ورجلي الشمال، اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها ده.. أنا ضربت تيمو يا أخي".

 

ونوهت رشدي أنها كانت خارج مصر، ولم تستطع العودة بسهولة بسبب بعض الإجراءات، مشيرة إلى انها عادت إلى مصر بعد ذلك وقالت " رجعت مصر، واكتشفنا في الرنين المغناطيسي إن الغضروف الموجود بين الفقرتين الرابعة والخامسة انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال، كانت عملية صعبة لكن بفضل الله ثم بدعواتكم الحمد لله تمت العملية بنجاح، وفتحت صفحة جديدة مع نفسي ولروحي، ربنا يديمها عليا نعمة ويحفظها من الزوال ونوَّر بصيرتي وشوفت كل حاجة على حقيقتها".


وأكدت هلا رشدي على أنها بصحة أفضل، وأنها رجعت لبيتها، وستمكث في البيت لمدة شهر مستلقية على ظهرها كي تستكمل علاجها إلى أن تعود لحالتها الطبيعية السليمة، وطلبت من جمهورها الدعاء قائلة " أرجوكم احمدوا الله على نعمة الصحة، وادعوا يديم عليكم الستر والصحة والعافية، لا أراكم الله مكروها فيكم ولا في ذويكم".

شاهد أجمل ما غنّت الفنانة هلا رشدي

 

المصدر : مجلة لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد