ميزة جديدة خاصة بالمنشورات في انستغرام

انستغرام تطلق خاصية جديدة

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن إطلاق ميزة جديدة تمنح المستخدمين المزيد من المرونة والتحكم في حسابهم الشخصي عبر التطبيق الرقمي.

وتتمثل هذه الميزة في السماح للمستخدمين "تثبيت المنشورات" في أعلى الحساب الشخصي، ويمكن تثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات، ويتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو.

وقال آدم موسيري، رئيس انستغرام، أنه يمكن” تثبيت المنشورات “بالانتقال إلى الصورة أو المقطع المراد تثبيته ثم الضغط على أيقونة الثلاث نقاط أعلى اليمين واختيار” تثبيت في الحساب الشخصي“.

وتابع موسيري حديثه في مقطع فيديو نشره للإعلان عن الخاصية الجديدة: " حسابك الشخصي هو مساحتك، لذلك نحن نبحث عن المزيد من الطرق لمنحك التحكم في هذه التجربة“.

وكانت شركة "ميتا"، المالكة لـ "انستغرام"، قد أعلنت يوم الجمعة الماضي، عن العديد من الميزات والتحديثات الأخرى.

ومن أهم وأبرز هذه التحديثات السماح للمستخدمين بإنشاء مقاطع” Reels“تصل إلى 90 ثانية، وذلك بعد اختبار المقاطع الطويلة مع مستخدمين محددين على مدار الأشهر القليلة الماضية.

كما أضافت المنصة أيضاً ميزة” إضافة تعليق “أو” أصوات في الخلفية “من أي مقطع فيديو آخر مدته 5 ثوان على الأقل، وعدداً من القوالب (Templates) الجديدة.

وباستخدام تلك القوالب، يمكن للأشخاص استخدام وسحب تسلسل الصوت والمقطع، الأمر الذي يساعدهم في النهاية على” إعادة إنشاء تنسيقات أكثر تعقيدا “بمجرد إضافة المحتوى الخاص بهم وقص مقاطعهم.

المصدر : وكالة سوا- إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد