بالصور: تفاصيل جديدة لحالة الفنانة رحمة حسن بعد تعرضها لهجوم من كلب

الفنانة رحمة حسن

كشفت الفنانة المصرية رحمة حسن عن حالتها الصحية بعد تعرضها لهجوم من كلب في الشارع أثناء مشيها على الرصيف، قام بعضّها وأصابها بجروح عميقة. 


ونشرت الفنانة على حسابها عبر تطبيق انستغرام، قالت فيه أنها تعرضت للهجوم من الكلب بشكل مفاجئ، ما أدى إلى نقلها للمشفى لتلقي العلاج بشكل سريع، إضافة إلى أنها تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة. 

                           
وقالت " امبارح الساعه ١١ بليل كنت نازله اجيب حاجه من السوبر ماركت جمب البيت ،وكنت ماشيه علي الرصيف وكان في عربيه بتركن جمبي عادي ، فجاه الباب ات فتح ولقيت كلب (جيرمن شيبرد) تقريبا مَش متاكده اوي ، بيهجم عليه بكل قوته ،طبعا حاولت اجري لكن للاسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني علي الارض ، حاولت اقوم واجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيره وغويطه بنابه في منطقه حساسة". 

                                  لقطة الشاشة 2022-06-08 093738.png

وشكرت رحمة حسن متابعينها على اهتمامهم ودعائهم لها وقالت " مساء الخير، أنا متشكرة جدا لاهتمامكم ولكل الناس اللي كلمتني تطمن علي، وأسفة أني ماقدرتش ارد على معظم الناس لأني كنت تعبانة ومش قادرة على الكلام، انا رحت المستشفى وكشفت عند جراح متخصص، وهو غير على الجرح وعمل اللازم والحمد لله طمني، وقالي اتابع معاه الفترة الجاية واني هاكون كويسة ان شاء الله والجرح هياخد وقته وهايخف".

وأوضحت الفنانة رحمة أنها لا تريد أن يتأذى أي شخص آخر، وطلبت من صاحبة الكلب تعديل سلوكه كي لا يحدث حادثة أخرى مشابهة مع أي شخص آخر، وقالت " وبالنسبة للكلب احنا اتكلمنا مع صاحبته وطلبنا منها توديه مركز تأهيل وتدريب، علشان تعدل سلوكه، وتبعت لنا الورق الرسمي اللي بيثبت أنها ودت الكلب فعلاً وإلا هاعمل محضر وساعتها الكلب اللي هايتضر ودي حاجة مترضيش حد، وهي متفاهمه جدا وقالت إنها ذكرت أنها قالت هاتعمل كدا اول الشهر الجاي، عشان اخوها اللي هايوديه ويتولي مسؤوليته.. الحمد لله أنا كويسة و الكلب كويس، وأتمني أن صاحبة الكلب تصدق في كلمتها وتودي الكلب فعلا مركز تعليم ويبقي كويس".

                     لقطة الشاشة 2022-06-08 084515.png
 

وتفاعل العديد من المتابعين مع حادثة رحمة حسن ودعا لها العديد منهم بالشفاء العاجل، فيما طالب البعض بمحاسبة صاحبة الكلب الذي اعتدى على الفنان ومحاسبتها قانونيًا. 

                 لقطة الشاشة 2022-06-08 084835.png
 

               لقطة الشاشة 2022-06-08 084910.png

               لقطة الشاشة 2022-06-08 084705.png

وأوضحت الفنانة رحمة حسن تفاصيل متابعتها لحالة الكلب الذي هاجمها وقالت عبر انستغرام " دي صور لتطعيمات الكلب الحمدلله طلع مش مسعور. 

               لقطة الشاشة 2022-06-08 084423.png

الفنانة رحمة حسن إحدى الفنانات الصاعدات حيث أنها بدأت العمل في مجال التمثيل في العام 2009، وشاركت بالعديد من الأعمال الفنية منها مسلسل ولاد تسعة، وفيلم العالمي، وفيلم ألف مبروك. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد