فينيسيوس يمنع ريال مدريد من التعاقد مع غابرييل خيسوس

فينيسيوس جونيور وغابرييل خيسوس.

يواجه نادي ريال مدريد معضلة في سوق الانتقالات الحالي، تتمثل في عدم إمكانية الريال من التعاقد مع أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي.

ووفق اللوائح والقوانين، فإن النادي الملكي لا يمكنه إشراك أكثر من ثلاثة لاعبين ممن ليس لديهم جواز السفر الأوروبي، في ظل مشاركة كل من ميليتاو وفينيسيوس جونيور وردريغو مع الميرنغي.

وكان سيحصل اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور على جواز السفر الإسباني، حيث وصل المهاجم إلى إسبانيا في يوليو/تموز 2018 وبعد أربع سنوات، مع توفر المعايير اللازمة، يمكن لمواطني بعض البلدان طلب الجنسية المزدوجة في إسبانيا، لكن المشاكل الناتجة عن وباء كوفيد-19 كانت سببًا في تأخير الموافقة على طلبات الحصول على الجنسية المزدوجة.

وبالتالي لا يمكن لريال مدريد أن يتعاقد مع البرازيلي غابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، الذي كان أحد خيارات الريال المفضلة في سوق الانتقالات، ما يُصعب من مهمة النادي الملكي في التعاقد مع مهاجم يمكن أن يكون بديلًا لكريم بنزيما خلال الموسم المقبل.

ويقتصر البحث حاليًا على اللاعبين الذين لديهم جواز سفر أوروبي، أي الذين لا يشغلون مكانًا كأجنبي ويمكن ضمهم دون أي مشكلة خلال الموسم، خاصة بعد فشل الريال في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر : وكالة سوا- إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد