توم كروز يكشف عن سر بقائه شابا في سن الـ 59

توم كروز

بحث موقع eatthis في العادات الصحية وأسرار اللياقة التي يتبعها النجم الأمريكي توم كروز ليظل شابا، حيث تربع على العرش دون أن تلين عزيمته أو حتى يفقد شبابه رغم وصوله إلى سن 59 عاما.

وكشف توم كروز لـ via Men's Health عن بعض أسراره ليبدو وكأنه لا يكبر أبدا قائلا: "التجديف بالكاياك في البحر، مبارزة السيف، الركض على آلة المشي، تسلق الصخور، التنزه"، مضيفا: "أقوم بالعديد من الأنشطة المختلفة".

وقالت عالمة الرياضة في جامعة ميدلسكس، إن "الطريقة التي نتحرك بها تنقل الطاقة والشباب - وليس مدى قوتنا. التبديل المنتظم لأداء القلب والقوة باستخدام شيء مثل المبارزة أو التسلق - مثل كروز - يحافظ على المرونة والتوازن: أول شيئين يفصحان عن عمرك".

ويصر كروز أيضا على القيام بالكثير من أعماله وحركاته المثيرة. وفقا لـ "إنسايدر"، في مهمة مستحيلة عند لعب دور إيثان هانت، قفز كروز من طائرة على بعد 25000 قدم من الأرض.

وفي فيلم آخر من نفس السلسلة كان على كروز أن ي فتح قبوا كان مغمورا بالكامل تحت الماء. قفز كروز 120 قدما في خزان مياه بعمق 20 قدما وحبس أنفاسه لما يصل إلى أربع إلى ست دقائق لتصوير المشهد. استعد لهذه المهمة الصعبة مع خبير الغوص كيرك كراك.

ولدي توم كروز رخص قيادة مجموعة مختلفة من الطائرات والدراجات البخارية والقوارب والمظلات، إضافة إلى السيارات، وهو أمر بالتأكيد يبقي عقله نشطا.

ويتمتع توم كروز ببعض العادات الرائعة جدا، وشغفا واضحا بالتمثيل وتفاني شديد في العديد من الأشياء التي يقوم بها. إن موقفه ملهم ومحفز للغاية - فلا عجب لماذا لا يزال شابا في سن 59.

ولعب النجم الأمريكي أول أدوار البطولة في Top Gun عام 1986 عندما كان في العشرينات من عمره، ثم أظهر للعالم مؤخرا

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد