نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير عام مستشفى شهداء الأقصى

نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير عام مستشفى شهداء الأقصى

ناقش نواب كتلة التغيير والاصلاح في المحافظة الوسطى عدد من قضايا المواطنين مع الدكتور اياد ابو زاهر مدير عام مستشفى شهداء الأقصى بحضور المدير الإداري والمالي الأستاذ وائل سلوت والأستاذ محمد الحاج مدير العلاقات العامة في المستشفى ورؤساء الأقسام وذلك مقر المستشفى في مدينة دير البلح، وضم وفد النواب النائب الدكتور عبد الرحمن الجمل والنائب الأستاذة هدى نعيم.


وطرح وفد النواب بعض القضايا الخاصة والعالقة التي تتعلق بالمواطنين من أجل متابعتها للوصول الى حلها للتخفيف من هموم المواطنين المتراكمة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة للقطاع.


وأشاد وفد النواب بجهود إدارة مستشفى شهداء الأقصى في تطوير وتنمية مستشفى شهداء الأقصى من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين من خلال توفير أجهزة طبية جديدة وتوفير طاقم طبي والإعداد لبرامج تدريبية من أجل الارتقاء بالطاقم الطبي والإداري وزيادة مساحتها لاستيعاب أعداد كبيرة من المواطنين القادمين من المحافظة.


بدوره اطلع مدير عام مستشفى الأقصى الدكتور ابو زاهر وفد النواب على أهم المشاريع التطويرية التي تقوم بها المستشفى سواء ابنية جديدة أو خدمات جديدة تقدم للمواطنين، وبعض القضايا التي تتعلق بإنجاز الخدمات التي تقدم للمواطنين من المستشفى وبعض المعيقات التي تواجه المشاريع التطويرية وتوسيع المستشفى والتي بدورها هذه المعيقات تعيق تقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.


وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور أبو زاهر وفد النواب على جهودهم ومتابعتهم واهتمامهم بقضايا المواطنين.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد