الشرطة الإسرائيلية تعتقل 15 شابًا في الداخل

عناصر الشرطة الإسرائيلية أثناء حملة اعتقال 15 شاب

أصدر المتحدث باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي بيانا وصل للإعلام العربي، اليوم الثلاثاء، يتحدث فيه عن عمليات الاعتقالات التي قام بها أفرد الشرطة لعدد من الشبان في الداخل الفلسطيني. 

وذكر البيان أن "شرطة إسرائيل القت صباح اليوم القبض خلال، نشاط واسع النّطاق قام به عشرات من أفراد الشّرطة على 15 مشتبهًا من سكان الشّمال المشتبهين في تورطهم في حوادث قتل وابتزاز وإطلاق نار وقعوا في بلدة الفريديس في الأشهر الأخيرة".

وأووضح البيان أنه " في تاريخ 23/3/2022، قُتل مواطن من الفريديس  25 عامًا وأصيب اثنان آخران بجروح متوسطة، بالإضافة إلى ذلك، بعد حوالي ثلاثة أسابيع، تم الإبلاغ عن حوادث ابتزاز وإطلاق نار على محل تجاري في المنطقة دون وقوع إصابات". 

وفي صباح اليوم قامت الوحدة المركزية "اليمار"، في لواء الساحل بعد تحقيق سري، بمداهمة منازل ما يقارب 15 مشتبهًا به من سكان الفريديس في أم الفحم، ومشهد ويافة الناصرة؛ للاشتباه في تورطهم في الأحداث وألقت القبض عليهم. 

وشارك نحو 200 شرطي في المداهمات التي هدفت شنت حملة توقيف واسعة النطاق، من بينهم أفراد شرطة من وحدات سرية، شرطة زخرون يعقوب، مديرية مناشي، ومحاربين من حرس الحدود، وأفراد وحدة الكلاب البوليسية ووحدات أخرى.

                         لقطة الشاشة 2022-06-07 113746.png
 

وأضاف البيان " في نهاية نشاط التفتيش الذي قام به أفراد الشرطة في منازل المشتبهين، تم ضبط أموال وأدلّة مختلفة، وتم إحالة المشتبهين للتحقيق في وحدة اليمار للاشتباه في ارتكابهم جرائم تآمر لارتكاب جريمة، وجرائم أسلحة، وابتزاز وغير ذلك، كلٌّ حسب تورطه في الجرائم المذكورة" ، منوهًا إلى أنه ستتم إحالة بعض المشتبهين إلى محكمة الصلح في حيفا في وقت لاحق من اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم. 

 

 

المصدر : موقع كل العرب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد